صبور نشارك بمعرض عقارات النيل بنيوجيرسي ويجب وضع آليات لرفع عوائد تصدير العقارات الى 5 مليارات دولار سنويًا

0 تعليق ارسل طباعة

تستعد شركة الأهلى صبور للمشاركة بالنسخة الـ 13 من معرض عقارات النيل المقرر اقامته بنيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية فى الفترة من 13 الى 15 سبتمبر 2024. 
وقال المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، أن الشركة تحرص على المشاركة بالمعارض العقارية الخارجية كأحد الآليات التى تسهم فى دفع تصدير العقارات المصرية. 

باسم كليلة: نحرص على استكشاف اسواق جديدة  للترويج للعقار المصري

وأضاف ان الشركة شاركت فى نسخ عديدة من معارض عقارات النيل والتى تتسم بالتنظيم الجيد والاهتمام بتواجد الشركات الجادة وكذلك استخدام آليات تسويقية تسهم فى جذب الشريحة المستهدفة من العملاء الجادين. 

صبور نشارك بمعرض عقارات النيل بنيوجيرسي ويجب وضع آليات لرفع عوائد تصدير العقارات الى 5 مليارات دولار سنويًا 

ولفت الى ان اقامة المعرض فى الولايات المتحدة الامريكية امر هام نظرًا لمساهمته فى جذب شريحة جديدة من العملاء من المصريين بالخارج والاجانب المهتمين بشراء عقارات بمصر. 

وأوضح ان منظومة تصدير العقارات تتطلب العديد من الآليات وليس فقط المعارض العقارية خاصة مع امتلاك مصر فرص واعدة وقدرة العقار المصري على تحقيق أعلى العوائد. 
ولفت الى  أهمية تضافر جميع الجهود لدفع منظومة تصدير العقار ورفع العوائد السنوية من عملية التصدير من 500 مليون الى 5 مليارات دولار. 

من جانبه أكد الدكتور باسم كليلة،   رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات،  أن الشركة تحرص على اقامة معارض عقارات النيل فى أسواق جديدة للوصول الى أكبر قاعدة من العملاء المهتمون بشراء العقارات المصرية. 

وأشار الى ان توسع معارض " عقارات النيل " فى أسواق جديدة وخاصة خارج حدود الوطن العربي جاء بعد اجراء دراسات واسعة اثبتت وجود طلب حقيقي من قبل المصريين العاملين بالخارج والأجانب على العقارات المصرية خاصة بعد أنخفاض العملة المحلية الجنيه امام الدولار بما يجعلها استثمارًا جاذبا  فى ظل العائد الاستثماري المرتفع عليها. 

واضاف ان النسخة الـ 13 من معرض عقارات النيل سيشارك بها كبار مطوري القطاع العقاري بمحفظة متنوعة من المشروعات العقارية بمختلف المدن وبجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

واوضح ان العام الجاري سيشهد اقامة نسخة اخري من معارض عقارات النيل فى الرياض بالمملكة العربية السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق