منتخب مصر يخوض مرانه الرئيسى اليوم استعدادا لمواجهة كاب فيردي

0 تعليق ارسل طباعة

يخوض منتخب مصر الأول لكرة تدريبه الرئيسي، اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة نظيره كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

موعد مباراة منتخب مصر و كاب فيردي

تحيا مصر،تقام مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد كاب فيردي في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر و كاب فيردي

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام كاب فيردي عبر بي إن سبورت فى تصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا.

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

أزمة انضمام عمر مرموش إلى معسكر المنتخب

أصر حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، على انضمام اللاعب عمر مرموش، إلى معسكر المنتخب قبل لقاء بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم 2026، على الرغم من رفض نادي إينتراخت فرانكفورت انضمام اللاعب، بعد تعرضه للإصابة بكسر في إصبع يده، وتحديد موعد إجراء عملية جراحية له، ولكن مدرب منتخب مصر، فجر أزمة بالإصرار على استدعاء اللاعب، وانتهت في الأخير بعدم انضمام مرموش إلى منتخب مصر.

إقامة معسكر المنتخب في موعد مبكر

طالب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن حسن، بإقامة معسكر المنتخب قبل موعد بداية الأجندة الدولية بأيام، وحدث ذلك خلال معسكر المنتخب قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، واستجابت الأندية لهذا الطلب باستثناء المحترفين، الذين انضموا في موعد الأجندة الدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق