تعرف على مواعيد مباريات ليفربول فى شهر سبتمبر الجارى

0 تعليق ارسل طباعة

يلتقي فريق ليفربول بنظيره نوتينجهام فورست ، يوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستعرض تحيا مصر، مواعيد مباريات مباريات ليفربول فى شهر سبتمبر الجارى، بعد الانتهاء من التوقف الدولي.

مواعيد مباريات ليفربول فى شهر سبتمبر الجارى

ليفربول ضد نوتينجهام فورست يوم  السبت 14 سبتمبر فى الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ميلان ضد ليفربول يوم الثلاثاء 17 سبتمبر فى الجولة الأولى مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا.

ليفربول ضد بورنموث يوم السبت 21 سبتمبر - الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وولفرهامبتون ضد ليفربول يوم السبت 28 سبتمبر فى الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

تصريحات روبي فاولر

وأضاف روبي فاولر في تصريحات لشبكة "ليفربول" الإنجليزية، ليفربول سيقوم بتقديم عرضه الجديد لمحمد صلاح، والكرة وقتها ستكون في ملعب اللاعب ولو رفض سيكون قراره النهائي.

وأكمل روبي فاولر، المشجع يريد استمرار اللاعبين المميزين داخل الفريق، ومحمد صلاح لاعب رائع ومنذ انتقاله للريدز وهو يقدم مستويات رائعة مع الفريق.

واختتم روبي فاولر تصريحاته، ليفربول لديه نموذج عمل معين والنادي له سياسات وله حد أقصى في التعاقدات والرواتب، ولو رفض محمد صلاح العرض الجديد سيكون الانفصال هو الحل للأسف.

هدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد يمنح أحد المشجعين مليون جنيه إسترليني

وشارك محمد صلاح في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسجل صلاح الهدف الثالث وصنع الهدف الأول والهدف الثاني في المباراة للاعب الكولومبي لويس دياز، وحصل توم كين أحد مشجعي فريق ساوثهامبتون على جائزة قدرها مليون جنية إسترليني، بعد مشاركته في أحد برامج توقيع نتائج المباريات، وتوقع 6 نتائج صحيحة وحصل على مليون جنية إسترليني، بفضل هدف محمد صلاح الثالث في مرمى مانشستر يونايتد.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن المشجع توم كين حصل على جائزة قدرها مليون جنية إسترليني بعد توقع 6 نتائج صحيحة في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت التوقعات هي "فوز أستون فيلا على ليستر سيتي "1/2" وفوز بورنموث على إيفرتون "2/3" وتعادل نوتينحهام فورست أمام وولفرهامبتون "1/1"، وانتصار مانشستر سيتي على وست هام يونايتد "1/3" وأخيراً فوز ليفربول على مانشستر يونايتد "0/3".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق