أزمة المنتجة سارة الطباخ مع محمد الشرنوبي سبب حذفها لأغانيه من على يوتيوب

0 تعليق ارسل طباعة

تتصدر أزمة المنتجة سارة الطباخ مع محمد الشرنوبي محركات البحث الشهيرة "جوجل"، بعدما أكد الأخير أنه يمر بنفس أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب بخصوص نشر أغانيه، بسبب قضايا ومشاكل مع المنتجة سارة الطباخ.

 

سارة الطباخ تريند

 

وفي فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، قال «الشرنوبي»، «بخصوص موضوع شيرين أنا مش فارق معايا أي حاجة غير إني سمعت صوت شيرين، وإن إحنا جمهورك مستمتعين بالأغاني الجديدة، ويا رب المشكلة بينك وبين روتانا تخلص في أسرع وقت علشان الأغاني تنزل بشكل طبيعي».

وأضاف: «أنا بقالي 5 سنين في قضايا ومشاكل مع سارة الطباخ أو الشركة اللي كنت ماضي معاها، وفي 24 مايو 2022 طلع حكم بانتهاء عقدي وطلعت الشركة قالت العقد لم ينتهي، وقعدنا شوية لحد ما طلع 3 أحكام تؤكد إن العقد انتهى وإني معنديش أي التزامات بأي شركة إنتاج، وبدأت أشتغل مع واحدة من أهم الشركات في الوطن العربي».

وتابع: «المشكلة اللي بتواجهنا إن الأغاني بتفضل موجودة على كل المنصات لأن موقفنا سليم، لكن في ثغرة في قانون يوتيوب مش عارفين نتعامل معاها، ثغرة معمولة علشان تحمي حقوق الناس، وهي حاجة اسمها سترايك لو حد عملها يوتيوب بيحذف الأغنية، ويدي مهلة 10 أيام لصاحب الـ«سترايك» يرفع قضية، ولو رفعها الأغنية يتم حذفها لحين حل القضية في المحاكم، وده ممكن ياخد من 8 إلى 10 شهور».

واستكمل: «هي استغلت الثغرة دي أول مرة في أغنية قلبي ارتاح، وأنا كسبت القضية والأغنية رجعت، وكررت استغلال الثغرة في كذا أغنية وآخرها أغنية استغنيت والقضية مستمرة».

واختتم: «مش عارف آخرة اللي بيحصل ده إيه، أنا مكمل وهنزل أغنية يوم الأربع، ومش هسكت عن حقي، ومش هسيب حد يتعدى على حقوقي إني أغني وأسمعكم المزيكا اللي بعملها. أنا عامل تقريبا 30 أغنية، وشايل الحاجات الحلوة مش عايز أحرقها».

وقبل خمس سنوات، بدأت مشكلات محمد الشرنوبي مع شركة الإنتاج التي كان متعاقدا معها، حيث دخل في صراع طويل مع المنتجة سارة الطباخ.

وأوضح أنه حصل على حكم قضائي في 24 مايو 2022 ينص على انتهاء عقده مع الشركة، ومع ذلك، لم تنته المشكلات عند هذا الحد، حيث استمر الخلاف بين الطرفين، مما أدى إلى صدور ثلاثة أحكام قضائية تؤكد انتهاء العقد.

وبعد انتهاء النزاع القضائي، عاد الشرنوبي لممارسة عمله في التمثيل، كما تعاقد رسميًا مع شركة "مزيكا" للمنتج محسن جابر، إحدى أبرز شركات الإنتاج في الوطن العربي.

وشدد الشرنوبي، على أن هذه الشركة تتحرى جيدا عن الأوراق القانونية لأي فنان يعمل معها، مما يثبت أن جميع التزاماته السابقة قد انتهت، كما أشار إلى أنه بدأ بإطلاق عدة أغاني جديدة عبر جميع المنصات الموسيقية.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي طرح أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "استغنينا"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقى إلهامي دهيمة، وأحمد حسام، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق