انفراد.. الزمالك يتفق مع الجابونى أرون بوبيندزا براتب 600 ألف دولار سنويًا

0 تعليق ارسل طباعة

توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق على ضم الجابوني أرون بوبيندزا لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

ويبلغ اللاعب من العمر 28 سنة وغير مرتبط بتعاقد مع أي ناد في الوقت الحالي، أي أنه حال انضمامه للقلعة البيضاء سيكون في صفقة انتقال حر، ولن يكلف خزينة الزمالك سوى راتبه فقط.

وسبق ولعب أرون بوبيندزا في صفوف الشباب السعودي والعربي القطري وخاض أكثر من تجربة احترافية في الدوري الفرنسي.

تفاصيل عقد أرون بوبيندزا مع الزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن بوبيندزا سيحصل على 600 ألف دولار كراتب سنوي بجانب وجود “بونص” في عقد اللاعب الجابوني يصل إلى 300 ألف دولار.

وأرسل مسئولو الزمالك تذاكر الطيران للاعب على أن يصل للقاهرة في غضون الساعات القليلة القادمة للخضوع للكشف الطبي والتوقيع رسميا على العقود.

وكان الزمالك قد توصل لاتفاق أيضا على ضم المهاجم الفلسطيني عمر فرج المحترف في الدوري السويدي.

وتسعى إدارة الزمالك لتوفير أكثر من لاعب في مركز المهاجم بناء على رغبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في ظل عدم وجود أي لاعب في هذا المركز باستثناء التونسي سيف الدين الجزيري وحسام أشرف العائد من الإعارة من بلدية المحلة، فيما تتجه نية لدى الإدارة البيضاء للاستغناء عن خدمات الثنائي ناصر منسي والبنيني سامسون أكينيولا.

الزمالك يقرر تمديد عقد حمزة المثلوثى موسمين

في سياق آخر، استقر مسئولو نادي الزمالك على تمديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن للفريق، خلال الفترة المقبلة، حيث يتبقى في عقده موسم واحد ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في الوقت الذي يرغب الأبيض في الحفاظ على اللاعب مبكرًا وغلق الباب أمام أي ناد يرغب في ضمه لأهميته من الناحية الفنية وصعوبة تعويضه.

وحسب مصدر داخل إدارة نادي الزمالك فإن المجلس برئاسة حسين لبيب، يخطط لاعتزال المثلوثى بقميص الفريق والبقاء لأطول فترة لعدة أسباب وعلى رأسها التزامه داخل وخارج الملعب، إلى جانب تطور مستواه كل موسم عن الآخر، بالإضافة إلى العلاقة القوية بينه وبين الجماهير وتحمل اللاعب العديد من الأزمات مع النادي، وتأخر حصوله على مستحقاته ورفضه لكرة فسخ التعاقد، على غرار من سبقوه من اللاعبين الأجانب.

وقرر مسئولو الزمالك تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين مقبلين مع رفع قيمة عقده مع الفريق، على أن يتم التوقيع خلال الأيام المقبلة ومبكرًا قبل الانتظار لدخوله فترة الانتقالات الحرة خلال يناير المقبل.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الكونفيدرالية

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على أن يقام لقاء العودة في القاهرة 20 سبتمبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق