وزير العدل يزور هيئة قضايا الدولة لتقديم التهنئة

0 تعليق ارسل طباعة

استقبل اليوم المستشار عبدالرزاق شعيب رئيس هيئة قضايا الدولة، المستشار عدنان فنجري وزير العدل، ووفدًا رفيع المستوى ضم كلا من المستشار وفاء حرز «مساعد وزير العدل لشئون التفتيش القضائي»، و المستشار أحمد خيري «مساعد وزير العدل للمكتب الفني للوزير»، وذلك في زيارة جاءت لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصب رئاسة هيئة قضايا الدولة.

وخلال اللقاء، قدم وزير العدل خالص تهانيه للمستشار عبدالرزاق شعيب بمناسبة توليه رئاسة الهيئة، مشيدًا بالدور الحيوي والمتميز الذي تقوم به هيئة قضايا الدولة في حماية المال العام وصونه، مؤكداً أنها تمثل الحصن القانوني المنيع للدولة في وجه كل من يحاول التعدي على أموالها.

ومن جانبه، أثنى رئيس هيئة قضايا الدولة، على الدور الجليل الذي تضطلع به وزارة العدل في مختلف الملفات القضائية، وحرصها الدؤوب على تقديم الدعم المستمر للجهات والهيئات القضائية، ودعم التحول الرقمي، وتطوير الأبنية القضائية، وتدريب القضاة.

كما عبر رئيس الهيئة عن بالغ امتنانه على هذه التهنئة الرقيقة، مؤكدًا حرص هيئة قضايا الدولة على التعاون والتنسيق المستمر مع وزارة العدل لما فيه صالح الوطن، ولضمان أداء رسالة العدالة على أكمل وجه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق