مد فترة التقديم لتقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة.. آخر فرصة للتقديم غدًا

0 تعليق ارسل طباعة

مد فترة التقديم لتقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة

وجه الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم لمرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، وذلك يومًا إضافيًا، ستنتهي فترة التقديم في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الأربعاء الموافق 4 سبتمبر.

كيفية التقديم لتقليل الاغتراب عبر الموقع الإلكتروني

يمكن للطلاب تقديم طلبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط التالي: [https://tansik.digital.gov.eg](https://tansik.digital.gov.eg)، ويُتاح التقديم من خلال الحواسيب الشخصية على مدار الساعة، بالإضافة إلى معامل الحاسب الآلي المُتاحة في كافة الجامعات الحكومية، حيث تعمل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على إتمام عملية التنسيق الإلكتروني.

نصائح هامة للطلاب خلال فترة التمديد

على الطلاب الاستفادة من فترة التمديد الحالية وسرعة الانتهاء من إجراءات تقليل الاغتراب عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، حيث يُعد هذا التمديد فرصة أخيرة لمن لم يتقدم بعد، ومن المقرر أن يُغلق الموقع في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الأربعاء، مما يعني انتهاء مرحلة تقليل الاغتراب بشكل نهائي.

وتُوفر معامل الحاسب الآلي في الجامعات الحكومية فرصة للطلاب لإتمام إجراءات تقليل الاغتراب بسهولة، حيث تُخصص هذه المعامل لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، مما يضمن تقديم الدعم اللازم لتسهيل العملية وتقليل الضغط على الموقع الإلكتروني، يُنصح الطلاب بالاستفادة من هذه المعامل لضمان دقة وسرعة التقديم.

التحفيز على استغلال الفرصة الأخيرة

ويُشدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي على أهمية استغلال هذه الفرصة الأخيرة للتقديم، لضمان مستقبل تعليمي أفضل للطلاب، والتأكد من التحاقهم بالجامعات المناسبة لهم، يُنصح الطلاب بالإسراع في تقديم طلبات تقليل الاغتراب دون تأخير، لتجنب أي مشاكل قد تطرأ نتيجة الإغلاق النهائي للموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق