ماذا يحدث في السعودية؟.. أصوات مخيفة تثير الذعر ...

0 تعليق ارسل طباعة

الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 02:08 مساءً

الطقس في السعودية

وكالات

شهدت مدينتي جدة ومكة بالمملكة العربية السعودية، هطول أمطار غزيرة تسبب في حالة من الذعر، بعد أن صاحبت الأمطار أصوات رعد وبرق مخيفة، ما دفع المطاعم إلى بث آيات القرآن الكريم بدلًا من إذاعة الأغاني.

أمطار السعودية

مقاطع فيديو تكشف هطول أمطار غزيرة على مكة وأيضًا في جدة، ما تسبب في حالة من الذعر، وخاصة أن أمطار مكة وجدة صاحبها أصوات مخيفة من الرعد والبرق، ما دفع العديد من المطاعم إلى بث آيات القرآن الكريم بدلًا من إذاعة الأغاني.

أمطار جدة ومكة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر حالة الذعر التي انتابت الأهالي من أصوات الرعد المخيف، والأمطار التي هطلت على مكة وجدة حد السيول.

وعلق الناشط السعودي عبد الخالق: "في جدة قبل العاصفة أغاني ماجد المهندس وأثناء العاصفة من الخوف شغل القرآن، فإذا ركبوا في الفلك دعوا الله مخلصين له الدين فلما نجاهم إلى البر إذا هم مشركون نسأل الله بأن يتوب علينا ويغفر لنا"

وقال الناشط راشد الحمد: "الإنفاق أكثر الأماكن غرقا وقت العواصف، في العادة، يكون الإنفاق أكثر في الأماكن المغمورة بالمياه أثناء العواصف، وهذا ينطبق على جدة في السعودية، لذا يجب أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الفترة".

وأضاف البلوجر صالح رضوان: "وإذا سَألت عَنِ الجمالِ فلنْ تَرى كجَمالِ مكّة والأمطار تهطل، هنيئًا لمعتمري وزوار بيت الله الحرام، وأسأل الله العظيم أن يرزقني وكل من يقرأ تغريدتي هذه بعمرة في أجواء كهذه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق