كواليس تعاقد الزمالك مع أرون بوبيندزا .. التفاصيل المالية "خاص"

0 تعليق ارسل طباعة

بات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، على بعد خطوة من حسم التعاقد مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويسعى نادي الزمالك من أجل تدعيم صفوفه بالتعاقد مع صفقات قوية خلال الميركاتو الجاري، استعدادًا للموسم الجديد والعودة للمنافسة على البطولات.

 

تفاصيل تعاقد الزمالك مع بوبيندزا

 

وكشف مصدر من داخل النادي لـ "مصر تايمز"، عن التفاصيل المالية لعقد بوبيندزا المرتقب مع النادي الأبيض، حيث سيتم توقيع اللاعب على عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، مقابل راتب سنوي يبلغ 600 ألف دولار.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن العقد بندًا خاصًا بمكافآت الأداء، حيث سيحصل اللاعب على 300 ألف دولار إضافية في حال تحقيق بعض الأهداف المحددة سلفًا.

 

وأكد المصدر أن الزمالك سيحصل على توقيع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة فور وصوله للقاهرة، وأوضح أن النادي أرسل له تذاكر الطيران من أجل التواجد في القاهرة والخضوع للفحص الطبي وحسم الأمر بشكل رسمي.

أرون بوبيندزا

 

ويُعد أرون بوبيندزا، صاحب الـ 28 عامًا،لاعب متعدد المواهب في الخطوط الهجومية، حيث يجيد اللعب في مراكز رأس الحربة والجناح والوسط المهاجم، يبلغ طوله 180 سم، ويلعب بقدمه اليسرى، رغم قدرته على استخدام القدم اليمنى بفاعلية أيضًا.

 

جدير بالذكر أن الزمالك أصبح قريبًا أيضًا من الحصول على توقيع المهاجم الفلسطيني عمر فرج الذي يلعب في الدوري السويدي.

 

معسكر الزمالك في الإسكندرية

 

ويستمر نادي الزمالك في استعداداته المكثفة لموسم 2024-2025 من خلال معسكره المغلق في مدينة برج العرب بالإسكندرية. اليوم الثلاثاء، ويواجه الفريق الأبيض فريق الشعلة السعودي في ثاني مبارياته الودية ضمن برنامج الإعداد الفني والبدني استعدادًا للموسم الجديد.

 

وينهى الزمالك معسكره في برج العرب بمواجهة فريق الشرطة العراقي في 7 سبتمبر، وتعتبر هذه المباراة الودية الأخيرة للفريق قبل انطلاق الموسم.

 

ويستعد الأبيض لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة مقرر لها في 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي تمثل بداية هامة في مشوار الزمالك بالبطولة القارية، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمته في العودة إلى القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق