عاجل |قطع المياه غدا ببعض المناطق الحيوية لمدد تصل لـ 12 ساعة متواصلة "الأماكن والمواعيد"

0 تعليق ارسل طباعة

الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 04:19 مساءً

آدم إبراهيم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن بعض المنطق الحيوية في محافظات مختلفة، غدا الأربعاء الموافق 4 / 9 / 2024 لمدد تصل لـ 12 ساعة متواصلة.

قطع المياه عن بعض قرى محافظة بني سويف لمدة 12 ساعة غدا الأربعاء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف عن قطع المياه عن (مجلس قروي سدس - مجلس قروي هليه -مجلس قروي صفط راشين- مجلس قروي قمبش) وضعف المياه عن مدينة ببا ، وذلك اعتبارا من غدا الأربعاء الموافق 2024/9/4 من الساعة 6 مساءًا حتى الساعة 6 صباح يوم الخميس الموافق 2024/9/5 و لمدة 12 ساعة

وارجعت الشركة سبب قطع المياه نظراً لأعمال صيانة محابس على خط طرد 32 بوصة بمحطة مياه كفر ناصر وتركيب محابس هواء على الخط (فرع ببا) .

وأهابت الشركة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال فترة قطع المياه .

وتقوم الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بقطع المياه وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي .

قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها غدا الأربعاء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه غدا الأربعاء 5 سبتمبر 2024 عن مدينة شبين الكوم وضواحيها "كفر المصيلحة وميت خاقان" من الساعة 10 صباحا وحتي الساعة 2 ظهراً من نفس اليوم، لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك فترة قطع المياه.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق