وفاة شاب متأثرًا بإصابته في حادث تصادم بالفيوم

0 تعليق ارسل طباعة

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، منذ قليل، بمستشفى التأمين الصحي، متأثرا بإصابته في حادث تصادم دارجتين ناريتين بطريق قرية فانوس بدائرة مركز شرطة طاميه والذي وقع أمس الاثنين، والذي أسفر عن إصابة آخرين.

وخيمت حالة من الحزن على أهالي قرية فانوس بمركز طامية بالفيوم، بعد وفاة الشاب حسام ابو المجد، 23 عاما، متأثرا بإصابته في الحادث الأليم، مؤكدين أن الشاب كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم دراجتين كانا يستقلهما 4 أشخاص بطريق قرية فانوس المؤدي إلى الخشاب دائرة المركز ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجتين افقده ذلك توازنه أدى إلى اصطدامه بدراجة اخرى مسفرًا عن إصابة 4 أشخاص وأكد مصدر طبي أن حالة المصابين خطرة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق