استقالة المهندس ماجد شريف من مجلس إدارة شركة «سوديك»

0 تعليق ارسل طباعة

تقدم المهندس ماجد أحمد سامي محمد شريف عضو مجلس الإدارة بشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار سوديك، باستقالته وذلك اعتبارا من 2 سبتمبر.

وذكرت «سوديك» في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، بأنه سيتم عرض تلك الاستقالة على مجلس إدارة الشركة في اجتماعه القادم وفقا للقواعد والإجراءات المتبعة.

اقرأ ايضا:

«بالم هيلز» تؤسس شركة بالمملكة العربية السعودية.. وماجد شريف رئيسًا تنفيذيًا لها
 

الجدير بالذكر، أن شركة سوديك حققت نموا بنسبة 34% في إجمالي المبيعات المتعاقد عليها، لتصل إلى 10.93 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 8.17 مليار جنيه بالنصف المقارن.


وسجلت الشركة نموا بنسبة 84.2% في صافي الأرباح المجمعة خلال النصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 629.567 مليون جنيه، مقابل 341.713 مليون جنيه بالنصف المقارن، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

اقرأ ايضا:

سوديك تعلن عن إطلاق مشروع أوجامي المستوحى من الثقافة اليابانية في الساحل الشمالي
 

وصعد مجمل الربح، إلى 1.412.698 مليار جنيه، خلال الفترة يناير – يونيو 2024، مقابل 1.118.036 مليار جنيه بالفترة المناظرة.

 

وكانت مجلة أصول مصر انفردت بخبر تأسيس شركة بالم هيلز للتعمير شركة جديدة بالمملكة العربية السعودية وذلك بالشراكة مع أحدي الكيانات  الكبري بالمملكة وذلك فى إطار حرص بالم هيلز على التوسع بالمملكة خلال المرحلة المقبلة. 


واختير المهندس ماجد شريف رئيسًا تنفيذيًا للشركة بالمملكة العربية السعودية، وستبدأ الشركة فى دراسة العديد من الفرص  فى المرحلة المقبلة.

 

المهندس ماجد شريف 


وكان  المهندس ماجد شريف أول مدير عام لشركة بالم هيلز منذ انشاءها فى عام 1997 تحت اسم الاتحادية للتطوير العقاري وعمل ماجد شريف فى شركة بالم هيلز حتى عام 2008.

وقال ماجد شريف في تصريح خاص لـ«أصول مصر» إن رحلته فى شركة بالم هيلز شهدت العديد من النتائج الايجابية والانجازات  حيث عمل مع فريق من المحترفين وكان هناك تعاونًا قويًا بين فريق العمل ومجلس الادارة والمساهمين وذلك لتحقيق هدف رئيسي ان تصبح شركة بالم هيلز علامة تجارية قوية ولاعبًا رئيسيًا فى السوق العقاري.

وتابع " بعد سبعة وعشرين عامًا، مرة أخرى، أشعر بشرف تعييني من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وشركائها المحليين في المملكة العربية السعودية كرئيس تنفيذي لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية".

تأسيس علامة تجارية جديدة


واعرب المهندس ماجد شريف عن سعادته  بقبول تحدي تأسيس علامة تجارية قوية في المملكة العربية السعودية وتكرار قصة نجاح شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في المملكة.

ويمتلك ماجد شريف خبرات فى القطاع العقاري تزيد عن 30 عامًا  وبعد تركه شركة بالم هيلز  شغل منصب المدير الاقيلمي   لشركة ماجد الفطيم العقارية فى الفترة من 2008 الى 2011  وأسس  ماجد شريف شركة فينتشرز للتجارة والهندسة ورأس مجلس ادارتها فى الفترة من 2011 الى 2012، وشغل منصب  الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة هايد بارك العقارية فى  الفترة من 2012 الى 2014، كما شغل منصب العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية "سوديك " من 2015 وحتى 2023.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق