فرج عامر: الزمالك طلب التعاقد مع حسام حسن.. وبيراميدز تعاقد مع لاعب سموحة مقابل 17 مليون جنية

0 تعليق ارسل طباعة

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن نادي سموحة يستعد بشكل قوي للموسم الجديد والفريق سيتعاقد مع 4 لاعبين في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات فرج عامر.

تصريحات فرج عامر

وأضاف فرج عامر في تصريحات تليفزيونية على قناة الحياة مع كريم حسن شحاتة، هدف نادي سموحة الظهور بشكل مميز في الموسم المقبل عكس ما حدث في الموسم الماضي، وأهم ما يميز نادي سموحة أن العديد من اللاعبين ينتقلوا لأكبر الأندية بجانب الاحتراف الخارجي.

وأكمل فرج عامر، طارق علاء لاعب الفريق السابق والمعار من الزمالك من قبل سينتقل لفريق بيراميدز، وهو يمتلك شخصية رائعة، وسنحصل على لاعب من نادي بيراميدز في الصفقة بجانب بيع اللاعب مقابل 17 مليون جنية.

وأردف فرج عامر، حسام حسن مهاجم الفريق لديه العديد من العروض وكان هناك عرض من جانب نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب ولكن قررنا تواجده معنا وهو سعيد في نادي سموحة ولم يطلب الرحيل عن النادي نهائيا.

فرج عامر

فرج عامر مع كريم حسن شحاتة

وأشار فرج عامر، حصلنا على محمد مغربي لاعب النادي الأهلي لمدة موسمين ولكن اللاعب عاد من جديد للمارد الأحمر، ولم أطلب الحصول على أي لاعبين من الأهلي والزمالك في الموسم الجديد نهائيا.

واختتم فرج عامر تصريحاته، سعيد للغاية بتواجد محمد عبد المنعم في الدوري الفرنسي وأتمنى احتراف العديد من اللاعبين المصريين في الدوريات الأوروبية في الفترة المقبلة، وسيكون هذا الأمر يعود بالنفع على منتخب مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق