طارق السيد: أرفض انتقال أحمد سيد زيزو لأي نادي عربي.. وكنت أتمنى احتراف إبراهيم عادل في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

قال طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن عناصر منتخب مصر في الفترة الحالية مميزة ويستطيع حسام حسن اختيار أكثر من تشكيل في الفترة المقبلة ومن الممكن الاعتماد على ناصر ماهر في صناعة اللعب كبديل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات طارق السيد.

تصريحات طارق السيد

وأضاف طارق السيد في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، الطريقة الأفضل لمنتخب مصر في الفترة المقبلة 4/3/3 وحسام حسن يستطيع الاستفادة بكل اللاعبين، ومصطفى محمد هو اللاعب الأساسي لمنتخب مصر.

وأردف طارق السيد، زعلان من محمود تريزيجيه في الفترة الحالية بسبب ابتعاده عن الدوري التركي والتواجد في الدوري المصري، والأفضل الاعتماد على عمر مرموش في الفترة المقبلة لأنه متألق في الدوري الألماني.

وزاد طارق السيد، أحمد سيد زيزو وإمام عاشور هم الأفضل للتواجد في منطقة خط وسط منتخب مصر في مباراة كاب فيردي، ونستطيع الفوز بكل سهولة وضربة البداية قوية وهامة من أجل الصعود لأمم أفريقيا.

طارق السيد

وأشار طارق السيد، خط هجوم منتخب مصر قوي في الفترة الحالية ولدينا العديد من اللاعبين المميزين، وإبراهيم عادل من أفضل المواهب الصاعدة في مصر وكنت أتمنى أن يتواجد في أوروبا في الفترة المقبلة.

طارق السيد على أون تايم سبورتس

وأردف طارق السيد، على المستوى الشخصي أتمنى أن يكون هناك عدد كبير من اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا، وبيراميدز كان يبحث عن مصلحته في أزمة إبراهيم عادل، والمساوي لا يعاني من الأزمات المالية.

وأشار طارق السيد، سعيد باحتراف محمد عبد المنعم في فرنسا والتواجد مع نادي نيس، وكنت أتمنى أن يحترف أحمد سيد زيزو في أوروبا وليس لأي نادي عربي، وأرفض أن يبحث اللاعب عن الأموال في الفترة الحالية، والتفكير في التاريخ أولا.

واختتم طارق السيد تصريحاته، منتخب المغرب الذي شارك في الأولمبياد لديه 16 لاعب محترف، وأتمنى أن يحدث هذا الأمر مع اللاعبين المصريين وأتمنى أن يتعلم إبراهيم عادل من أحمد سيد زيزو ونسيان ما حدث في ملف الاحتراف والمستقبل أمام اللاعب في السنوات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق