خالد الغندور: إبراهيم عادل أفضل من حسين الشحات.. وأحمد زيزو أفضل جناح أيمن في مصر

0 تعليق ارسل طباعة

قال خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز أفضل جناح في الدوري المصري وهو أفضل من حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الغندور.

تصريحات خالد الغندور

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2، بالنسبة لي أفضل ظهير أيسر في الدوري المصري حاليا هو إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز وليس حسين الشحات رغم فوزه باستفتاء أفضل جناح في الفترة الأخيرة.

وأكمل خالد الغندور، إبراهيم عادل يتواجد مع منتخب مصر وحسين الشحات لا يتواجد، فكيف يحصل حسين الشحات على أفضل جناح أيسر في مصر.

وزاد خالد الغندور، التقييم يحدث بناء على النادي الذي يتواجد فيه اللاعب، ولكن لابد أن يتم الاختيار على اللاعب الذي يتواجد مع منتخب مصر، ولابد أن تختار اللجنة الفنية اللاعب الذي يتواجد مع منتخب مصر في المقام الأول.

خالد الغندور

خالد الغندور مع محمد المحمودي

وأردف خالد الغندور، إبراهيم عادل تعرض للإصابات في الفترة الأخيرة، ولكنه كان متألق في الأولمبياد ويلعب مع بيراميدز وهو فريق غير جماهيري، أما بالحديث عن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك فهو أفضل جناح أيمن في مصر بلا منافس.

وأشار خالد الغندور، زيزو لم ينصع الفارق مع الزمالك في الموسم الماضي، وفي أي مكان في العالم يتم اختيار أفضل اللاعبين بناء على العديد من المعايير منها التواجد مع المنتخب الوطني.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، إبراهيم عادل هو أفضل جناح أيسر في مصر ولا توجد أي مقارنة مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، والشحات لم ينضم لمنتخب مصر مع كيروش وكوبر وروي فيتوريا من الأساس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق