الكشف عن سبب عدم تجديد عقد “محمد صلاح” وموقفه من بقاءه مع ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة

كشف الصحفي الإيطالي المعروف “فابريزيو رومانو” عدم وجود مفاوضات حتى اللحظة بين نادي ليفربول والنجم المصري “محمد صلاح” بشأن تجديد عقده.

وقد أوضح صلاح في وقت سابق أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع الفريق، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه لم يُجرَ أي حديث رسمي معه حول إمكانية التجديد، ويبلغ صلاح 32 عامًا وقد ارتبطت أخبار انتقاله إلى الدوري السعودي بعد فشل صفقة الانتقال لنادي الاتحاد الصيف الماضي.

وفي تصريحات خلال بث مباشر قال رومانو: “لا توجد حاليًا أي مفاوضات جارية، ولم يحدث أي تطور خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ حيث كان تركيز ليفربول بالكامل على سوق الانتقالات، أكمل ليفربول بعض الصفقات الهامة في الأيام الأخيرة من السوق، ولكنهم كانوا ملتزمين كليًا بفترة الانتقالات الصيفية. لم يتحدثوا مع ترينت ألكسندر أرنولد ولا مع فيرجيل فان دايك أو محمد صلاح”.

وتابع قائلاً: “الآن وقد دخلنا سبتمبر، من المتوقع أن تبدأ ليفربول محادثاتها خلال هذا الشهر والأشهر المقبلة بشأن مستقبل هؤلاء اللاعبين بما في ذلك محمد صلاح”، وأشار رومانو إلى أن تصريح صلاح قد يكون ناتجاً عن عدم وجود مفاوضات حالياً، مما يعني احتمال انتهاء مسيرته مع النادي؛ ومع ذلك لا يوجد ضمان مؤكّد لذلك وستمثل المحادثات القادمة خطوة مهمة قبل اتخاذ القرار النهائي”، كما أضاف رومانو: “دعونا نمنح ليفربول بعض الوقت قبل أن يقوم وكلاء صلاح ببلورة قرارات تتعلق بمستقبل اللاعب”.

وأضاف رومانو: “المدير الفني أرني سلوت يعبر عن رضاه التام تجاه صلاح ويرغب في الاحتفاظ به داخل النادي. لذا فإن الأمر يعتمد حالياً على المحادثات المرتقبة بين صلاح ونادي ليفربول خلال الأشهر القادمة، يمكنني تأكيد أن صلاح سيكون سعيداً للغاية إذا استمر مع ليفربول. إذ يعتقد أنه قد يواصل مشواره في الدوري الإنجليزي مرتدياً قمصان الفريق الأحمر/ الأمر الآن يعود إلى إمكانية الوصول إلى اتفاق بشأن الشروط المالية”.

إقرأ أيضاً.. برونو فرنانديز يحدد نقطة ضعف مانشستر يونايتد الرئيسية في هزيمة ليفربول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق