فينيسيوس يرد على التقارير بشأن خلافاته مع مبابي برسالة واضحة (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة

قام النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” بالرد على التقارير التي انتشرت في وسائل الإعلام الإسبانية حول وجود توترات بينه وبين زميله في ريال مدريد الفرنسي “كيليان مبابي”.

,بعد خوض ثلاث مباريات تعرض فريق ريال مدريد للتعادل مرتين أمام مايوركا ولاس بالماس، حيث فشل مبابي في تسجيل أي أهداف. وقد أثار هذا الوضع جدلاً واسعاً بشأن العلاقة بين مبابي، المنضم حديثًا للفريق الملكي، وفينيسيوس، الذي يعد أحد أبرز نجوم النادي.

ويُشار إلى أن التقارير الإعلامية أظهرت وجود توتر واضح خلال مباراة لاس بالماس التي انتهت بالتعادل 1-1، حيث تم تداول مقاطع فيديو تُظهر عدم الانسجام بين اللاعبينk ,في ردٍ مثير على هذه الشائعات حول علاقته بمبابي، قام فينيسيوس بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” مرفقة برقمَي “7/9”، اللذين يمثلان رقمي لاعبيهما ضمن الفريق.

وأعتبرت العديد من الصحف الإسبانية أن الصورة كانت بمثابة رسالة موجهة للرد على الافتراضات المتعلقة بوجود أزمة بين اللاعبَين، ومن جهته صرّح المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن هذه المزاعم قائلا إنها “غير صحيحة”، وأكد قبل مباراة السبت الماضي ضد ريال بيتيس أن كلا اللاعبين يتواصلان بشكل جيد وأن التنسيق سيزداد تحسنًا مع مرور الوقت، كما أضاف: “لن تواجه هجومنا أي مشكلات؛ لم تكن لدينا مشاكل هجومية من قبل ولن تكون كذلك هذا العام بفضل وجود أفضل لاعبي العالم”.

إقرأ أيضاً.. كيليان مبابي: “إنضمامي إلى ريال مدريد ليس من أجل أن أكون خليفة كريستيانو رونالدو”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق