بيومها الأول.. انتظام عملية إجراء المقابلات الشخصية للقيد بالجدول العام لنقابة المحامين

0 تعليق ارسل طباعة
google news

بدأت النقابة العامة للمحامين اليوم الأحد، في إجراء المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون؛ من الراغبين في القيد بالجدول العام للنقابة، من الساعة العاشرة صباحًا، بنادي المحامين النهري بالمعادي.

وشهد اليوم الأول لإجراء المقابلات مثول 223 متقدما للقيد بالنقابة أمام أعضاء مجلس النقابة العامة، حيث شهدت عملية إجراء المقابلات انتظامًا من خلال تحديد دور لكل متقدم وتوفير كافة سُبل الراحة وأماكن الانتظار اللائقة للمتقدمين.

وأعرب المتقدمون للقيد بالنقابة عن سعادتهم بما لمسوه من تنظيم بالغ لعملية المقابلات الشخصية، مؤكدين على أهمية وضرورة إجراء مثل هذه المقابلات الشخصية للملتحقين بالنقابة أسوة بباقي الهيئات القضائية والشرطية، مشددين على أن هذه المقابلات تهدف لاختيار أفضل المتقدمين للقيد بالنقابة من أجل الارتقاء بشخصية المحامي وبمهنة المحاماة بشكل عام.

وتستكمل النقابة إجراء المقابلات غدًا الإثنين، ويوم الأربعاء الموافق 4/9/2024، طبقًا لجدول المواعيد وكشوف الأسماء المعلنة سلفًا عبر موقع النقابة.

جدير بالذكر أنه تم إخطار كل المتقدمين للمقابلة الشخصية بالموعد المحدد عبر رسائل الواتساب، عن طريق رقم 01099595404، وتم نشر الأسماء على الموقع الإلكتروني وصفحة النقابة الرسمية.

وتعقد المقابلات الشخصية لجميع المتقدمين للالتحاق بالقيد في الجدول العام لنقابة المحامين، وفقًا للأيام التالية الموضح من خلالها أسماء المتقدمين.
كشوف أسماء المقابلات الشخصية ليوم الإثنين الموافق 2/9/2024
كشوف أسماء المقابلات الشخصية ليوم الأربعاء الموافق 4/9/2024

ويقع مقر نادي المحامين النهري على كورنيش المعادي، بجوار مطلع الطريق الدائري، وأقرب محطة مترو له هي محطة «الزهراء» الخط الأول (حلوان المرج ـ الجديدة).

ملحوظة مهمة:
يجب الالتزام بالمواعيد المحددة لكل اسم، ولا يجوز حضور أي شخص في غير المواعيد المحددة له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق