أسطورة ليفربول ينصح إدارة الريدز بشأن الثلاثي الكبار

0 تعليق ارسل طباعة

قدم أسطورة ليفربول روبي فاولر، نصيحة لمجلس إدارة الريدز بشأن الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وأليكسندر أرنولد، بعدما قاربت عقودهم من الانتهاء خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكتب فاولر مقال في موقع "ميرور" البريطاني، حيث قال: "لابد على ليفربول أن يستفيد من محمد صلاح وفان دايك وأرنولد، وذلك من خلال توقيع عقود جديدة".

وتابع: "لابد على مالكي ليفربول تقديم عرض لثلاثة من اللاعبين الذين سيتم تذكرهم كأساطير في مرحلة ما، ويجب أن يكون عاجلًا وليس آجلًا".

وأردف: "المفاوضات يجب أن تكون لما يمكن للنادي تحمله، سواء من الناحية المالية أو من حيث مدة العقد، والسماح لصلاح وفان دايك وأرنولد بالرحيل بدون مقابل في الصيف سيكون جنونًا".

وأشار فاولر إلى أن هناك فرصة لدى محمد صلاح وفان دايك للبقاء، رغم كونهما فوق الـ30 عامًا، ترينت هو لاعب من أبناء النادي، ولا يمكنني تخيله وهو يرتدي قميص نادٍ آخر، وفي سن الـ25 فهو في ذروة سنوات حياته المهنية.

واستطرد: "يقال إنه لا يوجد لاعب لا يمكن الاستغناء عنه، لكن الحقيقة أن رحيل أي منهم بدون مقابل سيكلّف النادي كثيرًا لاستبدالهم، لذلك على المسؤولين في ليفربول كسر الجمود من أجل مستقبل النادي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق