كريم فؤاد يحدد موعد عودته إلى القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة

كشف كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي موعد عودته إلى العاصمة المصرية، القاهرة، بعدما أجرى جراحة في الرباط الصليبي، في ألمانيا، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال كريم فؤاد في تصريحات عبر مقطع فيديو نشره الإعلامي أحمد شوبير على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الأمور تسير بشكل جيد، القطع كان جزئيًا في الرباط الصليبي، لكنه يتم معاملته نفس معاملة القطع الكامل، لذا لا يوجد فارق كبير".

وأضاف: "هذه هي الإصابة الثانية لي بقطع في الرباط الصليبي، لكن لا توجد أزمة بالنسبة لي، وأحاول استغلال الوقت بشكل أفضل، فأنا أريد تحسين بعض الأمور الفنية لي في الملعب، وأعود بشكل جيد للملاعب".

وتابع: "سأعود إلى مصر يوم الإثنين القادم، وسأبدأ العلاج الطبيعي مباشرةً في النادي الأهلي، ولكن لم يتم تحديد إن كان سيتم سفري مُجددًا إلى الخارج لاستكمال العلاج الطبيعي أم لا".

وأكمل: "أحاول التعامل مع كل شيء يحدث بإيجابية، وأن أنظر للأمور الجيدة فقط، وسأحاول في الفترة القادم استغلال الوقت في أمور تساعدني على التطور في الملعب خلال الفترة القادمة".

وأتم كريم فؤاد تصريحاته قائلًا: "اختياري كأفضل ظهير أيسر في الدوري هذا الموسم يمثل لي شيئًا كبيرًا، لأنني كنت ألعب في مركز غير مركزي الأساسي، وظهرت بشكل جيد، وحاولت تقديم كل ما لدي فيه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق