شراكة بين بنك كريدي أجريكول مصر والجامعة الفرنسية لدعم الشمول المالي بين الطلاب

0 تعليق ارسل طباعة

وقع بنك كريدي أجريكول مصر (CAE) والجامعة الفرنسية في مصر (UFE) بروتوكول تعاون لدعم التقدم التعليمي للطلاب وتسريع الشمول المالي من خلال تقديم حلول مصرفية لموظفي الجامعة والطلاب وأسرهم. 

يسلط هذا التعاون الضوء على التزام UFE بتوفير فرص استثنائية لطلابها ويعكس التزام CAE بخدمة جميع شرائح المجتمع وتمكين الشباب.

وقع بروتوكول التعاون جان بيير ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، والدكتور دينيس داربي، رئيس الجامعة الفرنسية في مصر، وحضره وفد من الإدارة والمسؤولين من كلا الكيانين.

وفي إطار التزامه بتنمية رأس المال البشري، وفي إطار الاتفاقية، سيقدم CAE مجموعة من المزايا لطلاب UFE وستشمل هذه المزايا المنح الدراسية وفرص التدريب الداخلي والتدريب على الشمول المالي.

وفي الوقت نفسه، ستقدم UFE دعمها لمجتمع CAE، من خلال تقديم خصومات على الرسوم الدراسية لموظفي CAE للمساعدة في تمويل تعليم أطفالهم.

وبالإضافة إلى المزايا الأكاديمية، ستستفيد UFE من مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تقدمها CAE لتعزيز امتيازات الطلاب وأولياء أمورهم والجامعة ككل. 

ويشمل ذلك حسابات الشباب (حسابي الأول)، وقروض التعليم وقروض الدراسة الذاتية لبرامج الماجستير والدكتوراه وبالإضافة إلى ذلك، سيسهل CAE خدمات الرواتب لموظفي UFE، وتمكين تحصيل الرسوم الدراسية من خلال بوابة التجارة الإلكترونية للبنك، مما يعزز الراحة وسهولة الوصول إلى الخدمات المالية.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الجامعة الفرنسية في مصر من المقرر أن تنتقل إلى حرم جامعي جديد مصمم بشكل مستدام في مدينة الشروق، والذي سيستوعب حوالي 3000 طالب بحلول عام 2030.

ويتماشى هذا التعاون أيضًا مع هدف الاستدامة لدى Crédit Agricole لدعم كل من العملاء والمجتمع في انتقالهم إلى الطاقة. 

وعلى هذا النحو، سينظر Crédit Agricole في دعم المشاريع البيئية التي يقودها طلاب UFE عند التقييم، وخاصة من خلال منظمة Enactus غير الربحية وEnactus هي شبكة عالمية تهدف إلى تمكين الشباب من إحداث تغيير ريادي إيجابي في مجتمعاتهم، وبالتالي تعزيز التأثير الدائم على كل من الناس والكوكب.

ويتماشى إطار التعاون مع هدف UFE لدعم النمو الأكاديمي والمهني لطلابها بشكل شامل. كما يعكس التزام مجموعة كريدي أجريكول بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لجميع شرائح المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق