مدرب تونسي يلتحق بمنتخب ليبيا في وظيفة مزدوجة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم مدرب تونسي يلتحق بمنتخب ليبيا في وظيفة مزدوجة - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-29

منتخب ليبيا لكرة القدم يطمح للاستفاقة مع مدربه الجديد ناصر الحضيري (winwin)

عصام محمد حسين

طرابلس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تم تعيين التونسي أكرم الهمامي اليوم الأحد مدربًا مساعدًا أولًا للمدير الفني للمنتخب ليبيا ناصر الحضيري، كما سيتولى أيضًا مهمة المعد البدني في أول تجربة تدريبية له مع فرسان المتوسط.

ويستعد منتخب ليبيا لكرة القدم لخوض مواجهتين أمام منتخب نيجيريا في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى "كان المغرب 2025".

الهمامي يخوض تجربة جديدة في ليبيا

ويعد المدرب التونسي الشاب أكرم الهمامي من الأسماء التي أثبتت وجودها خلال السنوات القليلة الماضية في ليبيا بعد ظهوره مع عدة أندية مساعدَ مدربٍ ومُعدًا بدنيًّا.

الهمامي عمل مع نادي الاتحاد المصراتي من 2015 إلى 2018 وكانت له تجربة شهيرة مع نادي الهلال والتي امتدت من 2021 حتى 2023 حيث عمل مدربًا مساعدًا للمدرب التونسي طارق ثابت وأيضًا عمل معدًا بدنيًا للفريق الأول لكرة القدم.

ويمتلك المدرب والمعدّ التونسي أكرم الهمامي خبرةً كبيرةً في عمله، إذ سبق له أن خاض العديد من التجارب مع العديد من الأندية؛ أبرزها الأهلي طرابلس ورفيق صرمان والصداقة وخليج سرت والأفريقي التونسي وضمك السعودي.

تحدٍّ كبير ينتظر الجهاز الفني الجديد للمنتخب الليبي 

ويواجه الجهاز الفني الجديد للمنتخب الليبي بقيادة المدرب الوطني ناصر الحضيري تحديًا كبيرًا لاستعادة ثقة الجماهير الليبية عندما يقود لاعبيه في مباراتين متتاليتين ضد منتخب نيجيريا خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل وذلك بعد الأداء المخيب في المباريات الأخيرة.

حمدو الهوني يرفض العودة إلى المنتخب الليبي

اقرأ المزيد

ولكي ينال هذه الثقة لا بد للحضيري أن يحقق الانتصارات لترك انطباع إيجابي يساعد الجماهير في استعادة الثقة بالمنتخب الليبي الذي بات مع الصربي "ميتشو " الحلقة الأضعف في أفريقيا.

ومن المنتظر أن يُدشّن المنتخب الليبي تحضيراته لمواجهتي نيجيريا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى "كان المغرب 2025"، وذلك في أول ظهور للمدرب الجديد ناصر الحضيري الذي تسلم المهمة الأسبوع الماضي، بعد رحيل الصربي "ميتشو" من منصبه بعد خسارة "فرسان المتوسط" أمام بنين (1-2)، في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وبات منتخب "فرسان المتوسط" في المركز الأخير بنقطة يتيمة في منافسات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات نيجيريا وبنين ورواندا، ويتأهل أول وثاني منتخب في هذه المجموعة مباشرةً إلى النهائيات التي ستُقام بالمغرب في الفترة من 21 ديسمبر/ كانون الأول 2025 وحتى 18 يناير/ كانون الثاني من عام 2026.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق