لاعب مغربي يصيب هاري كين.. ومدير بايرن ميونخ يثير المخاوف - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم لاعب مغربي يصيب هاري كين.. ومدير بايرن ميونخ يثير المخاوف - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

مهاجم بايرن ميونخ هاري كين تعرض للإصابة خلال مواجهة باير ليفركوزن في الدوري الألماني (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تعرّض مهاجم بايرن ميونخ، هاري كين (31 عامًا)، لإصابة تبدو "مقلقة"، خلال مباراة الفريق البافاري أمام ضيفه باير ليفركوزن، اليوم السبت (28 سبتمبر/ أيلول)، ضمن الجولة الخامسة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وشارك كين أساسيًا، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "أليانز أرينا"؛ لكنه اضطر إلى مغادرة أرضية الميدان عند الدقيقة الـ86؛ بعد تعرضه للإصابة، إثر احتكاك مع لاعب الفريق الخصم، المغربي أمين عدلي.

وقرر مدرب بايرن ميونخ، البلجيكي فينسنت كومباني، استبدال لاعبه الإنجليزي، بالمهاجم الألماني المُخضرم توماس مولر، قبل أن تنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليرتضي كلا الفريقين بحصد نقطة واحدة.

وأثارت إصابة كين قلق مشجعي بايرن ميونخ، وقد تزايدت المخاوف بعد تصريح مقتضب، أدلى به مدير النادي الرياضي، ماكس إيبرل، عقب انتهاء المباراة.

وقال إيبرل، في حديث أبرزه الموقع الإلكتروني لمجلة "كيكر" الرياضية الألمانية: "إذا غادر هاري كين أرضية الملعب، فذلك يعني أن هناك شيئًا ما. الأمور لا تبدو جيدة".

وتمثل إصابة كين خبرًا صادمًا لكومباني، خاصةً مع انتظار الفريق مباراتين صعبتين، أمام أستون فيلا الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، وضد آينتراخت فرانكفورت ببطولة الدوري الألماني، يومَي 2 و6 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وعقب مواجهة فرانكفورت، سيتوقف بايرن ميونخ عن خوض المباريات، بسبب أجندة الفيفا الدولية، قبل أن يعود الفريق لملاقاة شتوتغارت (وصيف بطل الدوري الألماني الموسم الماضي) يوم 19 أكتوبر، ومن ثم الاصطدام المُرتقب ببرشلونة في دوري الأبطال، يوم 23 من الشهر نفسه.

من مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

اقرأ المزيد

ويمثل كين ركيزة أساسية في تشكيلة بايرن ميونخ، منذ انضمامه إلى النادي صيف العام الماضي 2023، قادمًا آنذاك من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

أبرز أرقام هاري كين مع بايرن ميونخ

وسجّل كين 54 هدفًا في 52 مباراة خاضها مع بايرن بمختلف البطولات، وقد تُوج هدّافًا لبطولة الدوري الألماني "بوندسليغا" الموسم الماضي، برصيد 36 هدفًا.

وواصل كين توهجه في البوندسليغا هذا الموسم؛ حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف بالجولات الخمس الأولى، ليتصدر ترتيب الهدّافين، والأمر ذاته في دوري الأبطال؛ حيث يحتل مهاجم إنجلترا المركز الأول في قائمة اللاعبين الأكثر هزًا للشباك، برصيد 4 أهداف.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق