أحدهما غادر على نقالة.. إصابتان بصفوف الهلال قبل صدام الشرطة - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم أحدهما غادر على نقالة.. إصابتان بصفوف الهلال قبل صدام الشرطة - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-29

نجوم الهلال خلال مباراة الخلود بالدوري السعودي (X/SPL)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تعرّض ثنائي الهلال علي البليهي وحسّان تمبكتي لإصابتين مُختلفتين، خلال مباراة فريقهما أمام الخلود في مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2024-25.

وحقق الزعيم فوزًا كبيرًا على الخلود بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في سهرة السبت، برسم الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

علي البليهي يتعرض للإصابة في مباراة الهلال والخلود

عانى المدافع الدولي السعودي، على البليهي، من إصابة على مستوى الساق مع نهاية الشوط الأول من المباراة بعد دقائق من الهدف الذي وقّع عليه في شباك أصحاب الأرض.

وكان البليهي قد أحرز الهدف الثالث للزعيم في شباك الخلود، قبل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة (45+3)، ويبدو أن البالغ من العمر 34 عامًا، تعرّض لإصابة عقب ذلك الهدف.

حوار المدرب البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال عن التنافس في السعودية والرد على رونالد كومان مدرب هولندا

اقرأ المزيد

واستبدل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، البليهي بين شوطي المباراة ودفع بمواطنه حسان تمبكتي بدلًا منه،  ليسجل ثاني مشاركة له هذا الموسم، بعدما بدأ أساسيًّا في المباراة الماضية للفريق أمام الاتحاد.

حسان تمبكتي يغادر مباراة الهلال على نقالة

ولسوء الحظ، فإن بديل علي البليهي، حسان تمبكتي، تعرّض لإصابة هو الآخر، حيث سقط في الدقيقة (71) أرضًا متأثرًا بإصابة تعرض لها في الكتف، وغادر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا محمولًا على "نقالة"، متأثرًا من شدة الإصابة التي تعرض لها.

ودفع المدرب البرتغالي جيسوس، بالمدافع خليفة الدوسري الذي أكمل المباراة حتى نهايتها، حيث ظهر بمستوى مُتذبذب بعض الشيء خلال الـ16 دقيقة التي خاضها في المباراة -حسب متابعين.

وتأتي كلتا الإصابتين قبل مباراة هامة سيخوضها الزعيم على مستوى بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-25، إذ يتأهب فريق الموج الأزرق لملاقاة الشرطة العراقي في البطولة النخبوية.

ويستقبل الهلال نظيره الشرطة، مساء الثلاثاء 1 أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري الأبطال، على أن تنطلق المباراة في الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

ويحل الزعيم في المرتبة الثانية في ترتيب منطقة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة، برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراته الأولى على حساب الريان (3-1)، فيما يتصدر استقلال طهران ترتيب منطقة الغرب بفارق الأهداف.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق