جمهور الرجاء يدافع عن مدرب تونسي ويرفض رحيله بأي ثمن - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم جمهور الرجاء يدافع عن مدرب تونسي ويرفض رحيله بأي ثمن - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-28

لاعبو فريق الرجاء البيضاوي في التدريبات (X/RCAofficiel)

logo winwin

الرباط winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قرر مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي، إقالة المدير الفني البوسني روسمير سفيكو من منصبه، مع باقي أعضاء طاقمه الفني المساعد، بعد الهزيمة المفاجئة أمام اتحاد طنجة 3-1، ضمن الأسبوع الثاني من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

تُعد إقالة المدرب روسمير سفيكو الأولى في الدوري المغربي هذا الموسم 2024-2025، حيث تأتي بعد مرور جولتين فقط، انهزم فيهما بالسقوط أمام نهضة بركان 1-0، واتحاد طنجة 3-1.

ولم يتردد جمهور الفريق البيضاوي في المطالبة بإقالة المدرب روسمير سفيكو من منصبه، خاصة أن لاعبي الفريق "الأخضر" ظهروا بأداء متواضع جدًا هذا الموسم، حيث تراجع مستوى عدد منهم بشكل يطرح علامات استفهام عدة.

ورغم المطالب الكبيرة من مناصري "النسور" بإقالة سفيكو وطاقمه المساعد، حرص الجمهور الرجاوي على المطالبة بالإبقاء على مدرب واحد فقط.

جمهور الرجاء يدافع عن مدرب تونسي ويرفض رحيله

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مجلس إدارة النسور، قرر إقالة جميع أعضاء الطاقم الفني للمدرب البوسني روسمير سفيكو، باستثناء المسؤول عن التطوير البدني.

أشار المصدر إلى أن مسؤولي الرجاء وافقوا على مطلب جمهور "النسور" بالاحتفاظ بالتونسي عمر بن ونيس، المعد البدني للفريق الأخضر، والذي سيُواصل عمله مدربًا مسؤولًا عن التطوير البدني للاعبي الرجاء، مع المدرب القادم، ويُحاول مجلس إدارة النادي إقناعه بتجديد عقده لما بعد الموسم الكروي الجاري.

البوسني روسمير سفيكو المدير الفني السابق لنادي الرجاء البيضاوي

اقرأ المزيد

يحظى بن ونيس بإشادة كبيرة من مسؤولي وجماهير الرجاء، التي تعتبره من بين أبرز المتخصصين في الإعداد البدني الذين اشتغلوا مع النادي في الأعوام الأخيرة.

تُوج بن ونيس مع الرجاء بأربعة ألقاب، إذ فاز مع مواطنه لسعد جردة الشابي، بلقبي كأس الكونفيدرالية الأفريقية وبطولة العرب، ثم عاد فيما بعد ليفوز مع الألماني جوزيف زينباور، بلقبي كأس العرش والدوري المغربي للمحترفين.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق