أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “رافينيا يستمتع بوقته مع برشلونة”

0 تعليق ارسل طباعة

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 1 سبتمبر الضوء علي إكتساح نادي برشلونة نظيره فريق بلد الوليد في الدوري الإسباني، وأنشيلوتي يتحدث عن البداية السيئة لفريق ريال مدريد، ومانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي فولهام أنطوني روبنسون.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إكتساح نادي برشلونة نظيره فريق بلد الوليد بنتيجة 7/0 في الدوري الإسباني وكتبت: “رافينيا يستمتع بوقته مع برشلونة.. برشلونة 7-0 بلد الوليد”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الذي تحدث عن منافسة برشلونة والبداية السيئة للفريق هذا الموسم وكتبت: “أنشيلوتي يتحدى برشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي أرسنال الذي سقط في فخ التعادل أمام برايتون بنتيجة 1/1 في الدوري الإنجليزي وكتبت: “صراخ أرتيتا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مانشستر يونايتد الذي يرغب في التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي فولهام أنطوني روبنسون وكتبت: “ترقب مانشستر يونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الذي يدرس استدعاء ميلان سكرينيار لقائمة الفريق التي ستواجه ليل اليوم الأحد وكتبت: “موقف سكرينيار”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أنخيل جوميرز نجم فريق ليل الذي حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، للعودة للمشاركة مع ناديه في المباريات وكتبت: “الضوء الأخضر لنجم ليل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب فيكتور أوسيمين الذي قرر الغياب عن تدريبات نابولي في الفترة المقبلة نتيجة عدم قيام النادي بتركه للرحيل إلى تشيلسي وكتبت: “أوسيمين يرفض نابولي”، كما أهتمت الصحيفة برغبة نادي روما في رحيل مدافع الفريق كريس سمولينج، إلى الدوري السعودي في الصيف الجاري وكتبت: “رحيل سمولينج”.

اقرا أيضًا.. نادي تشيلسي يُعلن تعاقده مع “جادون سانشو”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق