أسامة عرابي يكشف عن متسبب خسارة الأهلي للسوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

حمّل “أسامة عرابي” نجم الأهلي الأسبق ثلاثة لاعبين في خط الوسط مسؤولية تراجع أداء الفريق أمام الزمالك وفقدان لقب السوبر الإفريقي، وقد أكد أن رامي ربيعة قد كان الأبرز بين لاعبي الأهلي طوال اللقاء.

وفي تصريحات له عبر التلفزيون قال أسامة عرابي: “حالة اللاعبين يوم المباراة كانت متفاوتة، باستثناء رامي ربيعة والشناوي؛ إذ إن ضربات الترجيح تعتمد كثيرًا على الحظ، يحيى عطية الله لاعب كبير ومتميز دولياً، وقد قدم أداؤه بشكل جيد مع الأهلي مؤخرًا، لكنه أخطأ في هدف التعادل مما أثر على نتيجة المباراة”.

وأوضح أيضًا: “العبء الأكبر يقع على اللاعبين؛ حيث تميز فقط رامي ربيعة بين 10 لاعبين آخرين، وعندما شارك عمر كمال لم يكن بأفضل حالاته”، وأشار إلى أن النقطة الفارقة في مجريات المباراة كانت وجود الثلاثي مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور، حيث بدأ الثنائي الأخير بعيداً تماماً عن أجواء اللعب بينما أدى جوميز بدونجا وعبد الله السعيد دورهما في وسط الملعب بشكل فعّال.

وأختتم أسامة عرابي حديثه قائلاً: “كنت أتوقع سيطرة كبيرة للاعبي الأهلي لكن للأسف لم تكن الحالة الفنية جيدة ولم نستطع التحكم بوسط الملعب أيضاً بسبب سوء أداء بيرسي تاو وحسين الشحات وتراجع مستوى وسام أبو علي”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة الأهلي القادمة بعد خسارة السوبر الإفريقي علي يد الزمالك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق