نادي جينك البلجيكي يمدد عقد لاعبه زكريا الوحدي

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم نادي جينك البلجيكي يمدد عقد لاعبه زكريا الوحدي

- مصر بوست أعلن نادي راسينغ جينك البلجيكي، أمس الجمعة، عن تمديد عقد الظهير الأيمن المغربي زكريا الوحدي (22 عاما) حتى عام 2028.

وانتقل الوحدي إلى جينك شهر شتنبر 2023 قادما من نادي مولنبيك، المنافس الآخر في الدوري البلجيكي الممتاز. وقد تمكن سريعا من إثبات نفسه في الفريق، ليصبح عنصرا أساسيا في استراتيجية لعب جينك.

وكان الوحدي من اللاعبين البارزين خلال المباريات الفاصلة لحسم اللقب، حيث لعب ضمن التشكيلة الرسمية في خمس مباريات من أصل 8 مباريات في الدوري.

وكتب النادي على موقعه الإلكتروني: “بفضل قدرته على التحمل والمثابرة، أصبح الوحدي الآن لاعبا لا غنى عنه في ملعب سيجيكا أرينا”.

ولم يمر صعوده السريع دون أن ي لاحظ على المستوى الدولي. فرغم الاهتمام الكبير من نادي بنفيكا البرتغالي، بقي الوحدي وفيا لجينك.

ومع المغرب، يواصل الظهير الأيمن رسم مسيرته. فهو بطل إفريقيا لفئة أقل من 23 سنة ، كما حصل على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وقد تم استدعاؤه لأول مرة من قبل وليد الركراكي للانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي، بمناسبة أول مباراتين تأهيليتين لكأس أمم إفريقيا 2025 ضد الغابون وليسوتو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق