كما أكدت «الشروق».. النني وحجازي خارج قائمة محترفي المنتخب في معسكر أكتوبر - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم كما أكدت «الشروق».. النني وحجازي خارج قائمة محترفي المنتخب في معسكر أكتوبر - مصر بوست

محمد زاهر
نشر في: السبت 28 سبتمبر 2024 - 12:31 م | آخر تحديث: السبت 28 سبتمبر 2024 - 12:31 م

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، على استبعاد أحمد حجازي لاعب نيوم السعودي، ومحمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي، من قائمة المحترفين المقرر ضمها في معسكر أكتوبر المقبل لمواجهتي موريتانيا.

ويستضيف منتخب مصر منافسه موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

وعلمت "الشروق" من مصدر في المنتخب، أن الجهاز الفني أرسل بالفعل خطابات ضم اللاعبين المحترفين، باستثناء أحمد حجازي ومحمد النني.

وفي المعسكر الأخير خرج حجازي من المعسكر قبل السفر الي بوتسوانا على خلفية الأزمة التي نشبت مع الجهاز الفني، وقرر بعدها حسام حسن عدم ضمه مرة أخرى خلال فترته في تدريب المنتخب.

الأمر يختلف بالنسبة للنني، حيث أن الجهاز الفني استقر على استبعاده لأسباب فنية فقط، ولرفع الحرج عن عدم إشراكه في المباريات، وأيضا خوفا من تكرار سيناريو أزمة أحمد حجازي.

وكانت "الشروق" كشفت في وقت سابق ملامح قائمة المحترفين لمعسكر أكتوبر، وأكدت استبعاد حجازي والنني، وضم محمد عبدالمنعم لاعب نيس فرنسي بعد غيابه عن المعسكر الماضي لظروف انضمامه حديثا للدوري الفرنسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق