ريال مدريد يُعلن حجم إصابة كيليان مبابي الصادمة.. ومدة غيابه المتوقعة

0 تعليق ارسل طباعة

تعرض  كيليان مبابي للإصابة، خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس، التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، التي انتهت بفوز الميرينجي بنتيجة 3-2. وكان مبابي طلب  التغيير من مدربه، كارلو أنشيلوتي، مما أثار الجدل بشأن إمكانية مشاركته في المباريات المقبلة وأهمها أتلتيكو مدريد يوم، الأحد المقبل.

47b772beb0.jpg
كيليان مبابي

ريال مدريد يُعلن حجم إصابة كيليان مبابي

أعلن  نادي ريال مدريد عن إصابة صادمة لجناح ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي.وبحسب البيان الرسمي للنادي الإسباني أن مبابي قد خضع لفحوصات طبية شاملة خلال الساعات الماضية وأظهرت إصابته في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيسر.

مدة غياب كيليان مبابي عن الملاعب

ولم يحدد ريال مدريد المدة الزمنية لغياب مبابي في البيان الرسمي ولكن إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية كشفت عن المدة المحتملة وستكون 3 أسابيع.

وبالتالي، لن يشارك مبابي مع ريال مدريد إلا بعد انتهاء التوقف الدولي تقريبًا في الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر، أي ستكون هناك 4 مباريات بدون النجم الفرنسي في ريال مدريد.

459.webp
كيليان مبابي

ماذا طلب كيليان مبابي بعد إصابته؟

مبابي طلب العودة للمشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، وذلك ليكون في أفضل حالاته لأنه يرغب باللحاق بهذه المواجهة.

ومن المقرر إقامة مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم السبت الموافق 26 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني.

وشارك كيليان مبابي في 9 مباريات مع ريال مدريد حتى الآن، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق