الجبهة اليسرى تضع حسام حسن في ورطة قبل مواجهتي موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم الجبهة اليسرى تضع حسام حسن في ورطة قبل مواجهتي موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا - مصر بوست

محمد زاهر
نشر في: السبت 28 سبتمبر 2024 - 12:23 م | آخر تحديث: السبت 28 سبتمبر 2024 - 12:23 م

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني التجهيز لمعسكر أكتوبر المقبل والذي يشهد مواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

ويستضيف منتخب مصر منافسه موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

ويواجه حسام حسن المدير الفني أزمة جديدة قبل انطلاق المعسكر في مركز الباك الشمال، خاصة بعد إصابة محمد حمدي لاعب بيراميدز وغيابه لمدة لن تقل عن 3 أسابيع، حسبما أعلن  الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، بعد إصابته في مباراة فريقه أمام الجيش الرواندي بدوري الأبطال.

ويعد محمد حمدي هو اللاعب الأساسي في هذا المركز ضمن في حسابات الجهاز الفني، نظرا لغياب أحمد فتوح بسبب الأزمة الأخيرة التي تعرض لها.

ويدرس حسام حسن أكثر من حل للخروج من تلك الأزمة، تتمثل في الدفع بأحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي في هذا المركز، والذي لعبه في وقت سابق، وهذا الحل قد يلجأ إليه حسام حسن إذا اضطر لذلك، حيث أنه يحبذ إشراك كوكا في مركزه الأساسي في وسط الملعب.

وأكد مصدر في المنتخب لـ"الشروق" أن الحل الأقرب في حسابات الجهاز الفني هو ضم كريم حافظ لاعب بيراميدز، والذي يشارك مع فريقه بشكل ثابت خلال الفترات الماضية، وبالتالي سيكون هو الأقرب لشغل هذا المركز لجاهزيته الفنية والبدنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق