تقارير إسرائيلية: احتمال إصابة حسن نصر الله في غارة جوية

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم تقارير إسرائيلية: احتمال إصابة حسن نصر الله في غارة جوية

- مصر بوست فادت القناة الـ12 العبرية، يوم الجمعة، بأن التقديرات الرسمية في إسرائيل تشير إلى احتمال إصابة الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في الغارة الجوية العنيفة التي شنتها مقاتلات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية، بيروت.

وبحسب ما نقلت القناة عبر منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، فإن التقديرات تشير إلى أن نصر الله كان داخل المقر المركزي لحزب الله في الضاحية خلال الهجوم. وأضافت أن من كانوا في المخبأ المستهدف سيجدون صعوبة في النجاة من الهجوم.

في ذات السياق، رفعت إسرائيل مستوى التأهب في جميع سفاراتها حول العالم تحسباً لأي رد فعل محتمل بعد الغارات التي استهدفت منطقة حارة حريك، المعقل الرئيسي لحزب الله في الضاحية الجنوبية.

وفي وقت سابق من مساء الجمعة، شنت طائرات حربية إسرائيلية من طراز “إف-35” غارة وُصفت بالعنيفة وغير المسبوقة على موقع في حارة حريك. وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، في بيان مصور، أن الطيران استهدف مقر القيادة المركزية لحزب الله.

كما أشارت وسائل إعلام عبرية، منها صحيفة “يديعوت أحرونوت” والقناة الـ12، إلى أن الهدف من الغارة كان حسن نصر الله نفسه، وأن الجيش الإسرائيلي يحقق حاليًا في ما إذا كان نصر الله موجودًا في الموقع المستهدف. وحتى الساعة 18:20 بتوقيت غرينتش، لم يصدر أي تعليق رسمي من حزب الله حول الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق