بعد أنباء تجميد عبدالواحد السيد.. قرار من جوميز يُغير مسار الأزمة "خاص"

0 تعليق ارسل طباعة

توالت الأنباء خلال الساعات الأخيرة، عن وجود أزمة بين مجلس إدارة نادي الزمالك ومدير الكرة بالفريق الأول، عبدالواحد السيد أدت إلى تجميده.

 

تجميد عبدالواحد السيد

 

وكانت قد أكد مصادر أن الإدارة أصدرت قرار بتجميد عبدالواحد السيد إثر مشادة حدثت بينه وبين أحد أعضاء مجلس الإدارة، وإبلاغه بعدم العودة لمعسكر الفريق بعدما كان غادر المعسكر,

 

قرار من جوميز بشأن عبدالواحد السيد

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن المدير الفني للفريق الكروي الأول، البرتغالي جوزيه جوميز، متمسك بتواجد عبدالواحد السيد ضمن عناصر الجهاز الإداري ويرفض التفريط به ويشدد على ضرورة التمسك به من أجل استقرار الفريق خلال المرحلة المقبلة.

bde39f004b.jpg
عبدالواحد السيد

اجتماع حسين لبيب مع لاعبي الزمالك في معسكر الإسكندرية

 

جدير بالذكر قام الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والمهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة بزيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقام في برج العرب مساء أمس الجمعة.

 

واجتمع الثلاثي مع اللاعبين والجهاز الفني وأكدوا على دعم الإدارة لهم، وثقتهم في الفريق على المنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد.

 

وشددوا الثلاثي للجهاز الفني على تلبية كافة مطالبهم في الفترة المقبلة، وثقتهم في الجميع على تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة.

 

وكان قد استهل الزمالك معسكره المغلق يوم الجمعة ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي مساء اليوم  السبت ، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

e35fa8fb65.jpg
حسين لبيب وجوميز

كما سبق وكشف نادي الزمالك، عن انتهاء أزمة إيقاف القيد بعد دفع المستحقات المتأخرة لكل من روي أجواش، أندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس، الذين عملوا كمساعدين لجوسفالدو فيريرا خلال فترة توليه تدريب الفريق، وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رفع عقوبة إيقاف القيد عقب استلام المستحقات المتأخرة، مما يتيح للنادي الأبيض تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعمل مجلس إدارة الزمالك، برئاسة كابتن حسين لبيب، لحل الأزمة المالية التي كانت تعيق النادي عن التعاقد مع لاعبين جدد، وبعد تسوية تلك المستحقات، بات بإمكان الزمالك التركيز على تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق