طالبات سوهاج يحصدن 6 مراكز متقدمة في اللقاء الثقافي الشاطئي الأول للفتيات

0 تعليق ارسل طباعة

حصدت طالبات جامعة سوهاج، 6 مراكز متقدمة خلال مشاركتهن باللقاء الثقافي الشاطئي الأول لفتيات الجامعات والمعاهد المصرية، والذي أقيم بمعسكر بلطيم الصيفي ونظمته الإدارة العامة لرعاية الطلاب بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي.

وهنأ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الطالبات الفائرات على تفوقهن ونجاحهن في حصد مراكز متقدمة على مستوى الجامعات والمعاهد المشاركة بالملتقى، مؤكدًا أن جامعة سوهاج تزخر بأبناءها الطلاب الموهوبين والمتميزين في مختلف الأنشطة الطلابية.

وأوضح الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة حريصة على تشجيع مشاركة الطالبات في الفعاليات والأنشطة القمية، وتقديم كل الدعم والرعاية للموهوبات منهن والمتميزيات لتنمية مهاراتهن وتعزيز قدراتهن الإبداعية، مشيرًا إلى أن الملتقى تضمن عدد من المسابقات، حيث شمل مجال الإلقاء، الدوري الثقافي المعلوماتي، مسابقة صحف الحائط، حفظ القرآن الكريم كاملاََ، الانشاد الديني، والترانيم.

وقالت انتصار أبو الدهب، مدير إدارة النشاط الثقافي والفني بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية جامعة سوهاج، إن الملتقى أعلن عن حصول الطالبة يوستينا زكي بكلية التربية جامعة سوهاج على المركز الرابع في مسابقة الترانيم، وحصول الطالبة آية أشرف بكلية التربية جامعة سوهاج على المركز الخامس في مجال صحف الحائط، وفوز الطالبة إسراء إسماعيل بكلية التربية جامعة سوهاج بالمركز الخامس في مجال الإلقاء.

كما حصدت الطالبة رحمة أحمد بكلية الحقوق جامعة سوهاج مركزاََ متميزاََ في مجال الانشاد الديني، وأيضًا فازت الطالبة آية السيد بكلية التربية جامعة سوهاج بمركز متميز في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملاََ، وحصلت الطالبتان آية السيد، وإسراء إسماعيل على مركزاََ متميزاََ في مسابقة المعلومات الثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق