تخريج دفعة 2024 من مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم تخريج دفعة 2024 من مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية - مصر بوست

شهدت الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، حفل تخرج طلاب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية دفعة 2024، الذي أُقيم على مسرح المركز الأكاديمي للثقافة والفنون، تحت إشراف الدكتور أسماء جميل مدير المدرسة.

وبدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطني، ثم شرح تعريفي عن المدرسة وأهدافها، كما تناولت لقطات للأنشطة المختلفة التي يٌشارك بها الطلاب على مدار العام الدراسي، ثم قدم الطلاب مجموعة من الأفلام التسجيلية من تنفيذهم، وبعض الاستعراضات المُتنوعة، مثل استعراض «امسك في حلمك»، و«الاستعراض النوبي»، وأخيرا العرض المسرحي «صناع الإبداع»، وكرمت إدارة المدرسة دفعتي 2023 و 2024.

تكريم وفد من وزارة التربية والتعليم والتعليم كما جرى تكريم وفد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتكريم باقة من الطلاب المشاركين بالحفل.

وأعربت «جبارة»، عن سعادتها بتخريج دفعة جديدة من طلاب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية وبهذا الحفل المتميز والمتنوع في فقراته الذي يعكس مدى استفادة الطلاب من المعلومات والتطبيقات العملية التي حصلوا عليها خلال دراستهم بالمدرسة.

الأكاديمية تتخذ خطوات جادة لوضع الطلاب على الطريق الصحيح وأضافت أن الأكاديمية تتخذ خطوات جادة لوضع الطلاب على الطريق الصحيح وتسعى لاتخاذ مزيدًا من الإجراءات لضمان مستقبل أفضل لطلابها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق