بعد قليل.. محاكمة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوي

0 تعليق ارسل طباعة

تستأنف محكمة جنح الطفل، اليوم الأحد، محاكمة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق اللاعب محمود كهربا، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، على حكم الحبس سنتين.

يذكر أن محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية قضت في وقت سابق، بمعاقبة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق اللاعب محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، والمطرب الشعبي رضا البحراوي بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المعادي، بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوي، يفيد بالتعدي عليه من قبل شقيق نجم الأهلي واثنين آخرين وتحطيم سيارته.

وأوضح مطرب المهرجانات رضا البحراوي في بلاغه أنه بعد انتهائه من فقرة غنائية على باخرة عائمة، وخلال خروجه فوجئ بالمتهم الأول، ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وحطموا زجاج السيارة الخلفي، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل مشاجرة رضا البحراوي وشقيق كهربا

وقال مصدر مقرب من طرفي المشكلة أن مطرب المهرجانات رضا البحراوي، حرر محضرًا داخل قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم.

 وأشار المصدر إلى أن مطرب المهرجانات رضا البحراوى أفاد فيه، أن شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي تشاجر معه بدائرة القسم.

وقال في المحضر إنه بعد انتهاء من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه  فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقاموا بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة.

وفى سياق متصل، قضت محكمة جنح مستأنف المعادي، ببراءة شقيق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي على حكم الحبس سنتين، وذلك لاتهامه في واقعة مطرب المهرجانات رضا البحراوي، والحبس 3 أشهر للمتهم الثاني لحيازته سلاح أبيض.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق