الزمالك يقيد جميع لاعبيه في القائمة المحلية

0 تعليق ارسل طباعة

أرسل نادى الزمالك قائمته الأولى للموسم الجديد حيث تم قيد ٣٣ لاعبا فى المحلية و٣١ فى الإفريقيه. 

وشهدت القائمه وضع الثلاثي أحمد رفاعي ومحمد صلاح زكي وعبدالله محمد مواليد 2003 على قائمة الانتظار بينما تم قيد جميع اللاعبين في القائمة المحلية (33 لاعبا).

وخرج من القائمة ( يوسف أوباما – محمد أشرف روقا – يوسف أحمد حسن القادم من دجلة).

وفى القائمة الإفريقية إستبعد البرتغالى جوميز الثنائي مهاب ياسر  وسيف فاروق جعفر بينما 

تم قيد محمد عواد ومحمد شحاتة وزياد كمال وباقى صفقات يناير الماضي ولم يتم تسجيل المغربى بن تايك محليا ولم يتم تسجيله إفريقيا بسبب عدم وصول البطاقة الدولية من الإتحاد الفرنسى وسيشارك في مباراة السوبر الإفريقى بعد قيده فى القائمه الثانيه .

وقرر  جهاز الكره بنادى الزمالك توقيع غرامه ماليه على التونسي سيف الدين الجزيري بسبب تخلفه عن الحضور بعد إنتهاء أجازة اللاعبين رغم إنتهاء أزمة حصوله على التأشيرة وانضمامه إلى منتخب بلاده قبل الموعد المحدد فى الأجنده الدوليه. 

وأثار الجزيري الجدل بعد أن نشر صورته عبر صفحته الشخصيه  يوجه الشكر إلى جماهير الأبيض على دعمه ومساندته وهو مافسره البعض بأنه يودع الزمالك مثلما فعل من قبل زميله يوسف أوباما قبل رحيله من القلعه البيضاء 

وهدد سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق  مسئولو القلعه البيضاء بعدم العوده إلى القاهره بعد إنتهاء مهمته مع منتخب تونس فى حال تجاهل تحويل مستحقاته المتأخره والتى تبلغ ٥٥٠ ألف دولار بعد أن تقدم بشكوى رسميه إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكره ومن بعدها سيتم تصعيد الأمر إلى الفيفا حيث أكد  وكيله حازم فتوح أنه سبق أن حصل اللاعب على أكثر من وعد من المسئولين بصرف مستحقاته ولكن لم يتم الوفاء بها مشيرا أن موكله ينتهى عقده مع نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادى آخر فى يناير المقبل. 

وهدد الجزيري بفسخ تعاقده إذا لم يتم الاستجابه لمطالبه بحسب لائحة الفيفا بسبب عدم الرد على شكواه وبعدها سيحصل على مستحقاته عن طريق الإتحاد الدولي لكرة القدم. 

وعلمت الوفد أن الجزيري تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتيه إلا أنهم اشترطوا عليه أن ينهى تعاقده مع الزمالك بالتراضى بعيدا عن شرائه رسميا.    

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق