الزمالك يقرر عقوبة مالية ضد سيف الجزيري

0 تعليق ارسل طباعة

قرر عبد الواحد السيد مدير الكره بنادى الزمالك توقيع غرامه ماليه على التونسي سيف الدين الجزيري بسبب تخلفه عن الحضور بعد إنتهاء أجازة اللاعبين رغم إنتهاء أزمة حصوله على التأشيرة وانضمامه إلى منتخب بلاده قبل الموعد المحدد فى الأجنده الدوليه. 

وأثار الجزيري الجدل بعد أن نشر صورته عبر صفحته الشخصيه  يوجه الشكر إلى جماهير الأبيض على دعمه ومساندته وهو مافسره البعض بأنه يودع الزمالك مثلما فعل من قبل زميله يوسف أوباما قبل رحيله من القلعه البيضاء 

وهدد سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق  مسئولو القلعه البيضاء بعدم العوده إلى القاهره بعد إنتهاء مهمته مع منتخب تونس فى حال تجاهل تحويل مستحقاته المتأخره والتى تبلغ ٥٥٠ ألف دولار بعد أن تقدم بشكوى رسميه إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكره ومن بعدها سيتم تصعيد الأمر إلى الفيفا حيث أكد  وكيله حازم فتوح أنه سبق أن حصل اللاعب على أكثر من وعد من المسئولين بصرف مستحقاته ولكن لم يتم الوفاء بها مشيرا أن موكله ينتهى عقده مع نهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادى آخر فى يناير المقبل. 

وهدد الجزيري بفسخ تعاقده إذا لم يتم الاستجابه لمطالبه بحسب لائحة الفيفا بسبب عدم الرد على شكواه وبعدها سيحصل على مستحقاته عن طريق الإتحاد الدولي لكرة القدم. 

وعلمت الوفد أن الجزيري تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتيه إلا أنهم اشترطوا عليه أن ينهى تعاقده مع الزمالك بالتراضى بعيدا عن شرائه رسميا.    

من ناحيه أخرى إنضم أمس المغربى محمود بن تايك إلى معسكر الفريق أمس الأحد بعد قيده أفريقيا وأقام اللاعبون له ممر شرفى فى أول مران له وأكد اللاعب أنه سعيد بارتداء الفانله البيضاء وأنه يتمنى تحقيق ألقاب كثيره مع الزمالك. 

ويلتقي الزمالك غدا الثلاثاء مع الشعله السعودى فى ثاني لقاءاته الوديه فى فترة الإعداد بعد أن لعب مع فريق سبورتنج السكندري وفاز عليه بثلاثيه نظيفه بعد اعتذار الأنصار السعودي عن مواجهه الزمالك أمس الأول. 

وغادر معسكر الفريق الثلاثى أحمد سيد زيزو وناصر ماهر ومحمد شحاته للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني كما سمح البرتغالي جوزيه جوميز للاعب الشاب محمد السيد بمغادرة المعسكر لارتباطها بأداء الامتحانات بالقاهره 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق