«الصفوة للانشاءات» تطلق «Laverta Bay»باكورة مشروعاتها في السوق العقاري

0 تعليق ارسل طباعة

بخبرات قوية بالعمل في مجال الإنشاءات؛ اعلنت شركة الصفوة للانشاءات عن أول مشروعاتها في مجال الاستثمار العقاري، وهو مشروع «Laverta Bay» الذي تنفذه الشركة في مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، حيث يأتي هذا المشروع ضمن خطة عمل طموحة تستهدف الشركة من خلالها التوسع في مجال التطوير العقاري.

قال حسين الجندي، مدير الصفوة للانشاءات، إن الشركة تمتلك خبرات قوية ومتنوعة من العمل في قطاع الانشاءات وتنفيذ مشروعات متنوعة للقطاع العام والخاص، ونجحت الشركة في تنفيذها وتسليمها بالكامل بأعلى معايير الجودة، ومع هذه الخبرات الكبيرة وفي ضوء الفرص الاستثمارية المتنوعة المتاحة قررت الشركة التوجه لقطاع الاستثمار العقاري.

وأضاف أن الشركة اعلنت عن أول مشروعاتها وهو  " Laverta Bay" في مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، والذي يقع على مساحة 18 فدان، ويتمتع المشروع بشاطيء رملي ممهد للعملاء، وتم تصميم المشروع ليضم مباني بنظام أرضي بحديقة ودور أول وثاني، ويتم تنفذ الواجهات بالكامل بنظام "الترا مودرن"، كما يتم تسليم المشروع كاملة التشطيب بأعلى معايير الجودة.

وأوضح إبراهيم عبد الرازق، مدير عام الصفوة للانشاءات، أن الشركة تعد واحدة من الشركات الرائدة في تنفيذ أعمال في مجال المقاولات والأعمال العامة وأعمال الطرق، وكلها أعمال ساهمت في تنوع الخبرة التي تمتلكها الشركة في مجال التنفيذ، كما حافت الشركة على معايير الجودة والالتزام في المواعيد وذلك في كافة المشروعات التي عملت عليها، حيث نفذت الشركة مشروعات منفصلة سكنية وأخرى تجارية بالإضافة لمشروعات تعليمية.

وأشار إلى أن الصفوة للانشاءات نفذت أعمال متنوعة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية ممثلة في أجهزة المدن الجديدة، بالإضافة للعمل في انشاء مستشفى السلام التخصصي، وتنفيذ برج الصفوة بارتفاع 9 أدوار، وكلها مشروعات نموذجية تستوفي كافة معايير التميز والجودة.

وأكد أنه مع حجم الخبرة القوية والمتنوعة التي تمتلكها الشركة، بالإضافة لقوة الموقف المالي للشركة فإنها ستنفذ مشروعات رائدة في السوق العقاري المحلي، وتستهدف الشركة خطة عمل استراتيجية قائمة على التنوع والتوسع في مناطق ومدن متنوعة، وهو ما يلبي تطلعات العملاء الباحثين عن جودة الحياة والرفاهية والتميز والتألق في المشروعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق