مصر في 24 ساعة| رواية شهود العيان عن حادث طابا.. تطورات الوضع الوبائي لـ جدري القرود في مصر

0 تعليق ارسل طباعة

تناولت برامج التوك شو، اليوم الجمعة، عددا من القضايا والملفات التي شغلت الرأي العام، واهتم بمتابعتها، وإليكم التفاصيل:

عاجل| مصدر أمني ينفي وقوع حادث طعن لأحد الإسرائيليين بمدينة طابا

نفى مصدر أمني مسؤول، ما تم تداوله حول وقوع حادث طعن بوسائل الإعلام الإسرائيلية لأحد مواطنيها بمدينة طابا بجنوب سيناء، حسبما جاء في نبأ عاجل على فضائية "اكسترا نيوز".

وقال المصدر المسؤول، إن حقيقة الواقعة هي حدوث مشاجرة بين عامل بأحد الفنادق وعدد من السائحين من عرب 48 بسبب محاولتهم الحصول على خدمات من الفندق دون مقابل.


ماذا قال اللواء عباس كامل لرئيس الموساد بشأن زعم وجود أنفاق بين مصر وغزة؟.. بكري يكشف (فيديو)

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل الحوار الذي دار بين اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات المصرية، وبين رئيس الموساد والشاباك بشأن زعم إسرائيل وجود أنفاق بين مصر وغزة لتهريب السلاح.

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "لما اطرح يوم 22 أغسطس هذا الزعم بوجود أنفاق بين مصر وغزة ورددوا نتنياهو امبارح في اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي مصر رفضته وكذبته وحصل مواجهة بين اللواء عباس كامل ورئيس الموساد والشاباك بخصوص هذا الأمر".

عاجل| شهود عيان يكشفون تفاصيل جديدة عن حادث طابا

أكد شهود عيان أنه لا يوجد قتلى أو جرحى وما جرى مشاجرة بين بعض العاملين في أحد فنادق طابا وعدد من السائحين، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وكشف مصدر أمني أن حادث طابا جاء نتيجة مشاجرة بين ٤ سائحين وعامل مصري في أحد الفنادق.
 

بكري بعد طلب نتنياهو إجراء اجتماع بحكومته في محور فيلاديلفيا: قمة الإجرام والوقاحة (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن نتنياهو يريد مد الحرب في غزة مخافة من السجن بسبب المجازر في غزة، لافتا إلى أن وقف إطلاق النار سيخفف وطأة اشتعال النار في المنطقة.

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "المباحثات التي تمت في القاهرة الأخيرة شهدت خلافات بين مصر وإسرائيل، وأبرزها رفض مقترح التواجد الإسرائيلي للقوات في محور فيلاديلفيا، والإشراف الأمني على قطاع غزة.

"الرواية الإسرائيلية كاذبة".. مصطفى بكري يكشف تفاصيل المشاجرة بفندق في طابا(فيديو)

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل المشاجرة بين عمال فندق مصريين، ومجموعة من السياح عرب 48 يحملون الجنسية الإسرائيلية في فندق بمدينة طابا.

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الجمعة، إن سبب المشاجرة بين عمال الفندق والسياح الذين يحملون الجنسية الإسرائيلية يرجع لرفض السياح دفع المقابل نظير الخدمات التي يحصلون عليها.

عاجل| أول تعليق لـ عمرو أديب بشأن حادث طابا

عقب الإعلامي عمرو أديب، على تفاصيل حادث طابا الذي وقع اليوم بين عامل بأحد الفنادق و4 سائحين من عرب 48، قائلا: "كان خناقة، ولو في أي حاجة تانية كنا هنقول". 

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أن أي أحداث جديدة سيتم إعلانها، منوها بأن العامل إصابته شديدة، والأمر ليس كما صوره الإعلام الإسرائيلي، الذي تبنى التعليق المصري فيما بعد.

المصل واللقاح: لم يتم رصد حالات مصابة بـ جدري القرود.. ومصر يقظة

أكد الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، خلو مصر من فيروس جدري القرود ووباء الكوليرا ولا يوجد حالة واحدة مصابة حتى الآن، موضحا أن مصر لديها أقوى شبكة رصد وترصد للأمراض على مستوى العالم.

وأضاف الحداد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن مصر يقظة جدا في المطارات والموانئ وتراقب جيدا كل الأشخاص الوافدين من الخارج خاصة من السودان والكونغو، ويتم تحليل المياه على مدار الساعة للتأكد من خلوها من الأمراض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق