بث مباشر: لحظة بلحظة مباراة الوصل وباختاكور في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025 - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم بث مباشر: لحظة بلحظة مباراة الوصل وباختاكور في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025 - مصر بوست

تابع لحظة بلحظة مجريات اللقاء المرتقب بين الوصل الإماراتي وباختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025

ويستعد الوصل للمشاركة الرابعة له في البطولات القارية والأولى منذ عام 2019، عندما يحل ضيفًا على فريق باختاكور الأوزبكي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة. 

وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، النسخة المعدلة من البطولة القارية "دوري أبطال آسيا".

وتأهل الوصل لهذه البطولة بعد تحقيق لقب الدوري الإماراتي الموسم الماضي بعد غياب استمر 17 عاماً، وكذلك تأهل باختاكور بصفته بطلًا للدوري الأوزبكي وهو لقبه الخامس تواليًا. 

ويلعب كل فريق في الدور الأول لدوري أبطال آسيا للنخبة مع 8 فرق أخرى من أصل 11 فريقا منافسا له، وذلك عن منطقة الغرب، ويستضيف 4 مباريات على أرضه، فيما يخوض مثلها خارج ملعبه.

ويتأهل للدور الثاني أفضل 8 فرق في المجموعة، وتقام بينها مواجهات إقصائية بنظام الدورة المجمعة في دولة واحدة، ومن مباراة واحدة.

ومن المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية الأدوار النهائية بداية من ربع النهائي على أرضها، خلال شهري أبريل/ نيسان، ومايو/ أيار المقبلين.

موعد مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

 تقام مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور الأوزبكي يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر/أيلول 2024 ملعب باختاكور المركزي. 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ 05:00 بتوقيت السعودية، الـ 06:00 بتوقيت الإمارات. 

aXA6IDJhMDE6NGY5OmMwMTI6ZThhNDo6MSA= جزيرة ام اند امز FI
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق