مارس 2025.. محاكمة المشتبه بهم في وفاة ماثيو بيري

0 تعليق ارسل طباعة

حددت المحكمة موعد جلسة محاكمة المتهمين بوفاة الممثل العالمي الراحل ماثيو بيري الذي رحل عن عالمنا في 28 أكتوبر 2023 بظروف غامضة. 

 

محاكمة المتورطين في وفاة ماثيو بيري 

 

وتأتي أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتورط في وفاة ماثيو بيري في 4 مارس عام 2025 . 

 

جدير بالذكر، ألقت قوات الشرطة الأمريكية القبض على  5 أشخاص واتهامهم بالتورط في وفاة الممثل العالمي ماثيو بيري بطل مسلسل "Friends" الذي رحل عن عالمنا في شهر أكتوبر الماضي.

 

خرج المدعي العام في مؤتمر صحفي دام حوالي نصف ساعة، تحدث فيه عن سبب وفاة ماثيو بيري المعروف بشخصية تشاندلر في مواسم فريندز الشهيرة.

 

وقال المسئول عن التحقيقات، إن ماثيو بيري توف نتيجة زيادة نسبة مخدر الكيتامين في جسمه، بعد أن عاد إلى الإدمان مرة أخرى قبل وفاته بشهرين.

 

وأكد في المؤتمر الصحفي، على أن 2 أطباء، ومساعدة ماثيو بيري اتفقوا على توريده الكيتامين بهدف الاستفادة المادية منه قدر الإمكان.

 

كان ماثيو بيري يتعاطى عقاقير معينة لعلاج الاكتئاب واضطرابات القلق لديه بناء على وصفات طبيب نفسي، ولكن المتسببون في وفاته دفعوه نحو العودة إلى الإدمان مرة أخرى بعد تعافيه منذ سنوات.

 

وحينما تآمر المحيطون به ورفعوا ثمن الكيتامين، توجه إلى سيدة تعرف بـ"ملكة الكيتامين" التي منحته كميات لا حصر لها مقابل أموال طائلة.

 

وجاء في البيان الصحفي، أن جميع المتهمين لم يهتموا بصحة ماثيو بيري، أو مصيره بناء على المواد المخدرة التي كان يتعاطيها، وكان يهمهم فقط تحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب المادية، وهو ما تبين في الرسائل المتداولة بينهم جميعا.

 

وفاة ماثيو بيري 

 

توفى الممثل الأمريكى ماثيو بيرى، نجم مسلسل Friends عن عمر يناهز 54 عاماً غرقاً في جاكوزي داخل منزله بولاية لوس أنجلوس.

 

أكد مصدر بإنفاذ القانون أن بيري عُثر عليه ميتا في حوض استحمام ساخن في منزله في حي باسيفك بالاسيدس في لوس أنجليس.

 

وكان أشهر دور لعبه بيري هو تجسيد شخصية تشاندلر بينج في مسلسل الأصدقاء الذي تم عرضه بين عامي 1994 و2004 على عشرة مواسم وشاركه في بطولته جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلانك وليزا كودرو.

 

ولد بيري في ماساتشوستس وترعرع في أوتاوا مع والدته وهي صحفية كندية عملت ذات مرة مسؤولة صحفية لرئيس الوزراء الأسبق بيير ترودو وتزوجت من إعلامي كندي بعد طلاقها من والد بيري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق