صفحة جديدة.. أليو ديانج يودع الأهلي بكلمات مؤثرة

0 تعليق ارسل طباعة

حرص أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي المُعار لصفوف الخلود السعودي على توجيه رسالة لجماهير المارد الأحمر، بعد مغادرته للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أليو ديانج قد غادر الأهلي في الصيف الجاري، منتقلًا للخلود السعودي، على سبيل الإعارة لموسم واحد، دون وضع بند أحقية الشراء في عقده، حيث من المُقرر أن يعود للمارد الأحمر في صيف 2025.

ونشر أليو ديانج مقطع فيديو به أبرز لقطاته مع المارد الأحمر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلّق عليه قائلًا: "لقد كان شرفًا لي أن أمثل النادي الأهلي".

وأضاف لاعب خط الوسط المالي: "شكرًا جزيلاً لكم.. أود أن أشكر الجميع في النادي الأهلي، وجمهورنا الرائع على الحب والدعم.. حان الوقت الآن للفصل التالي وأنا متحمس للتحديات القادمة".

وأتم أليو ديانج تصريحاته مُشيرًا إلى عودته لصفوف الأهلي مُجددًا، بعد فترة إعارة في الخلود السعودي، حيث قال: "سأقول ألقاكم على خير، ولن أقول وداعًا".

يُذكر أن أليو ديانج كان قد انتقل لصفوف الأهلي في صيف 2019، قادمًا من مولودية الجزائر الجزائري، وخاض مع المارد الأحمر 213 مباراة، أحرز خلالهم 7 أهداف، وصنع 11 آخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق