عاجل.. رحيل علي معلول عن الأهلي الى فاركو.. مصدر بالأهلي يكشف

0 تعليق ارسل طباعة

مفاوضات فاركو مع علي معلول .. مصدر يكشف

 رحيل علي معلول عن الأهلي.. كشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن حقيقة رحيل التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الى نادي فاركو، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

رحيل التونسي علي معلول عن الأهلي حقيقة أم شائعة

 رحيل علي معلول عن الأهلي.. وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع السبورة، أن كل ما يتردد من أخبار بشأن رحيل التونسي علي معلول عن الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، عار تماما من الصحة  ، مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الأهلي وأن مجلس إدارة النادي الأهلي تقدر دور علي معلول في الفريق خلال الموسم المقبل.

الأهلي يجدد لـ علي معلول بمقابل مليون و300 ألف دولار سنويا

 رحيل علي معلول عن الأهلي.. وأوضح المصدر أن الأهلي يقدر دور علي معلول جيدا مع لاعبي الأهلي، ودليل ذلك تجديد عقد علي معلول لمدة موسمين بمقابل مادي وصل الى مليون و300 ألف دولار سنويا، رغم إصابة اللاعب وإجرائه عملية جراحية في وتر أكيلس، وعدم لحاقة ببداية الموسم مع الأهلي، حيث يمكن له أن يخوض التدريبات الجماعية خلال شهر نوفمبر المقبل، وبالتالي سوف يتم استبعاده من قائمة الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يتم إضافة اللاعب في قائمة فريق الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

مفاوضات فاركو مع علي معلول.. مصدر يكشف

 رحيل علي معلول عن الأهلي.. وفي نفس السياق.. صرح أحد مسئولي فاركو، أن علي معلول من اللاعبين الكبار في الدوري المصري، وله تأثير كبير مع فريق الأهلي، ونتمنى الحصول على خدمات اللاعب، إلا أن مسئولي الأهلي والجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، متمسك باستمرار اللاعب في النادي الأهلي، وسوف يتم قيده خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل مشاركة اللاعب في بطولة كأس العالم للأندية، والتي سوف تقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الصيف المقبل 2025.

موعد مباراتي الأهلي وجورماهيا الكيني.. وموعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 رحيل علي معلول عن الأهلي.. الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يستعد لبداية الموسم الجديد، من خلال مباراتي دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، حيث تقام المباراة الأولى في القاهرة يوم 15 سبتمبر الجاري، بينما تقام مباراة العودة خارج الديار يوم 21 سبتمبر الجاري، بالاضافة الى استعداد الأهلي لمباراة الزمالك المرتقبة في نهائي كأس السوبر الأفريقي، والتي سوف تقام في السعودية يوم 27 سبتمبر الجاري، حيث ينتظرها جمهوري الأهلي والزمالك في منطقة الخليج.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق