أحياء أسفل الأنقاض.. تطورات جديدة في حادث انهيار عقار أرض الجولف

0 تعليق ارسل طباعة

تواصل قوات الحماية المدنية والأجهزة المعنية العمل بموقع حادث انهيار عمارة أرض الجولف بمدينة نصر، عملية البحث عن الناجين الباقيين.

وأوضحت آية أبو الفتوح مراسلة صدى البلد خلال مداخلة فيديو مع الإعلامية رشا مجدي والإعلامية نهاد سمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن العقار مكون من 4 طوابق، ونتج عنه حتى الآن عدد 2 وفيات و2 مصابين تم نقلهم إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت، إلى أنه كان هناك اهتمام كبير من قبل مسئولو المحافظة بمتابعة الواقعة، حيث حضر الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجانب الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، لمتابعة عمليات رفع الأنقاض وإنقاذ المصابين.

كما أوضحت أيضًا أن الأجهزة المتواجدة تواصل أعمالها حتى الآن بموقع الحادث للبحث عن الناجين المتبقيين وتقوم قوات الحماية المدنية بتسريع عمليات الإنقاذ مع تواجد كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة وسيارات الإسعاف والمطافئ.

وتابعت: كان هناك تجديدات في بعض أدوار المبنى بإقامة عيادات لمستشفى خاصة، وهذه التجديدات هي السبب في انهيار العقار، كما يجرى البحث حتى الآن عن عدد 2 تحت الأنقاض، وسط محاولات من قبل القوات الأمنية للقبض على المقاول الخاص بالعقار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق