«IMS للتطوير» تنتهي من بيع 50% من مشروع «آي شيراتون 2» بمصر الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة

/78909/IMS-للتطوير-تنتهي-من-بيع-50-من-مشروع-آي-شيراتون-2-بمصر-الجديدة

اسكان مصر -

انتهت شركة IMS للتطوير العقاري، من بيع 50% من مشروع آي شيراتون 2- I Sheraton2 بمنطقة شيراتون فى مصر الجديدة.

 

 

وقال هشام إبراهيم رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة نجحت فى بيع المرحلة الأولى بالكامل من مشروع "آي شيراتون 2" خلال اسبوعين من طرحه فقط، مما يؤكد على ثقة العملاء فى منتج شركة IMS للتطوير العقاري الذي اعتمدت فيه الشركة رؤية تنفيذية ابتكارية لمشروعاتها من حيث التصميم والتنفيذ باستخدام أحدث التقنيات والأساليب المتطورة لتحقيق أعلى معايير الجودة، وعمل التوازن بين الهدف البيئي والاستثماري والدور الإجتماعي للشركة.

 

 

ولذلك استعانت شركة كرايتيريا ديزاين جروب Criteria Design Group - ليكون الاستشاري المعماري والهندسي للمشروع، وشركة أشراندا لإدارة الفنادق Ashranda Boutique Hotel - لإدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وشركة IMS Solution لتقديم الاستشارات التسويقية والاستثمارية المتكاملة، لتحقيق قيمة مضافة للمشروع من خلال تطبيق أعلى المعايير الهندسية والبيئية والتسويقية.

 

 

وأوضح أن المشروع عبارة عن سكني فندقي يقع على مساحة 1450 متر مربع، مكون من 2 بدروم ودور أرضي و4 أدوار متكررة، بمساحات تبدأ من 60 متر مربع، مع وجود أنظمة سداد مرنة وتسهيلات تصل إلى 6 سنوات، ومن المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى عام 2027، ويتميز بواجهة دبل فيس، مباشرة على طريق النصر والمشير أحمد إسماعيل، كما يتميز بقربه من طريق السويس وشارع الصاعقة والنادي الأهلى ومطار القاهرة.

 

 

وأشار إلى أن الشركة تستهدف من خلال مشروع آي شيراتون 2 - I Sheraton 2 تقديم منتج عقاري متميز وفريد من نوعه من خلال توفير كافة الخدمات والمتطلبات لتحقيق أعلى معدلات الجودة فى المنتج العقاري المقدم من الشركة إلى عملائها باستخدام أحدث تقنيات التشييد والبناء.

 

 

 

وكشف رئيس مجلس الإدارة، أن مشروع آي شيراتون 2، يعد امتداداً لمشروع أى شيراتون 1 التى تم تطويره بالشراكة مع شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري، وذلك ضمن خطة الشركة التوسعية التى أعلنت عنها مطلع العام الجاري، حيث تم طرح مشروع هليوصن فى مدينة هليوبلس الجديدة ومشروع نورث بارك فى مدينة القاهرة الجديدة.

 

 

ومن جانبه قال المهندس هشام هلال رئيس مجلس إدارة شركة كرايتيرا ديزاين جروب للاستشارات المعمارية والهندسية، إنه تم تحديد الأهداف الرؤى مع شركة IMS للتطوير العقاري فى تنفيذ مشروع بمواصفات عالمية من خلال تطبيق معايير الاستدامة والبناء الأخضر وتنفيذ معايير الأكواد المصرية والعالمية فى التصميم والإنشاء.

 

 

وأوضح أنه تم مراعاه القيم المعمارية والبيئية والاجتماعية والثقافية فى التصميم الهندسي لمشروع آي شيراتون - I Sheraton من خلال استخدام أحدث التكنولوجيات والحلول المبتكرة، بما يحقق للمستهلك النهائي مستوي معماري مختلف.

 

 

وكشف محمد رمضان الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أشراندا لإدارة الفنادق، أن الشركة تسعى لتقديم الخدمات الفندقية والإدارة لوحدات المشروع، بالإضافة إلى تأجير الوحدات الفندقية لصالح عملاء المشروع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق