موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مهمة أمام فريق جورماهيا الكيني وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يبحث الكثير من الجمهور المصري والعربي عن موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة.

مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال

وستقام المباراة يوم الأحد، 15 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، وستكون مباراة العودة في القاهرة في موعد يُحدد لاحقًا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

 

سيتمكن عشاق النادي الأهلي ومتابعو كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من متابعة المباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس"، التي تمتلك حقوق البث الحصرية لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

ad75fc9f56.jpg

إنجازات الأهلي في الموسم الماضي

 

اختتم النادي الأهلي الموسم الماضي بنجاح كبير، حيث تمكن من تحقيق عدد من البطولات المحلية والقارية، حيث فاز المارد الأحمر بالدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى حصوله على برونزية كأس العالم للأندية، وكأس مصر، وكأس السوبر المحلي. 

كما أن فريق الأهلي لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر يسعى لمواصلة تألقه في البطولات القارية وتحقيق المزيد من الألقاب في الموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي المصري ضد جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مدينة القاهرة.

cd60ba7b23.jpg

التشكيل المتوقع للأهلي أمام جورماهيا

 

من المتوقع أن يدفع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بالتشكيل التالي لمواجهة جورماهيا الكيني بتشكيلة مميزة والتي يمكن لمتابعي مصر تايمز الاضطلاع عليها خلال السطور القليلة القادمة والتي جاءت كالتالي:

b43879cbe8.jpg

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور

خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، حسين الشحات

 

وبحسب هذا التشكيل فإن النادي الأهلي يسعى بقوة كبيرة لتقديم أداء قوي في المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب، تسهل عليه مهمة مباراة العودة المقرر إقامتها في القاهرة.

 

اقرأ أيضا: 

 

اقرأ أيضا

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق