تفاصيل تعرض «عروسة الإسماعيلية» لمؤامرة داخل الكوافيرة لإفساد فرحها

0 تعليق ارسل طباعة

يتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل تعرض «عروسة الإسماعيلية» لمؤامرة داخل الكوافيرة لإفساد فرحها، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من إلقاء القبض على صاحبة صالون التجميل.

 

تعرض «عروسة الإسماعيلية» لمؤامرة داخل الكوافيرة لإفساد فرحها

 

وكانت قد شهدت محافظة الإسماعيلية، استغاثة عروس تدعى "شيرين ا" تبلغ من العمر (22 عامًا) من تعرضها لخطأ من أحد صالونات التجميل ليلة زفافها تسبب لها في سقوط شعرها بالكامل، وحروق في بعض أجزاء من جسدها ووجهها بعد وضعها لمادة مجهولة المصدر على شعرها تحت مسمى فرد البروتين.

وقالت شيرين عروس الإسماعيلية، إنها يوم زفافها ذهبت رفقة زوجها لإحدى صالونات التجميل لتبدأ تجهيزات العرس، موضحة أن صاحبة صالون التجميل أخبرتها أنها ستضع لها مادة البروتين على شعرها وتنتظر ساعة واحدة لتطبيق الفرد المعالج البروتين.

وفي سياق متصل، قال والد العروس المتضررة والذى يدعى "السيد أ"، إنه فوجئ ليلة زفاف ابنته بتساقط شعرها كاملًا، مما أدى إلى إصابتها بحالة نفسية سيئة؛ بسبب إصابتها بحروق بالغة بمنطقة الرأس والأذن.

وأضاف والد العروس، أن زوج ابنته لم يتمم مراسم الزفاف بل هرب هو وأهله قبل حدوث الواقعة لابنته داخل صالون التجميل وبخاصة مع علمه بتواطؤ زوجات أشقاء العريس مع صاحبة صالون التجميل لإفساد فرحة ابنته بالزفاف، حيث حضروا إلى صالون التجميل وظللن يضحكن على ابنته وهى تتألم وتصرخ من الحروق التى أصابتها بسبب جلسة البروتين.

ولفت إلى أنه قام باصطحاب ابنته إلى مركز شرطة القنطرة شرق؛ لتحرير محضر ضد صاحبة صالون التجميل تدعي"نهى. د" تبلغ من العمر (35 عامًا)، بالتسبب فى تشويهها وسقوط شعرها، بسبب استخدام مواد ضارة.

وأشار والد الضحية، إلى أنه عرض ابنته على عدد من الأطباء لإجراء فحوصات طبية لها والعمل على شفائها من الحروق، التى أدت إلى تساقط شعرها وتأكل جلدها.

وأضاف أن العلاج سيستغرق الكثير من الوقت مع ارتفاع التكلفة والتى تصل إلى آلاف الجنيهات شهريا، مطالبًا الأجهزة الأمنية والقضاء العادل بأخذ حق ابنته ممن ظلموها وأفسدوا عليها فرحتها بالزفاف وقاموا بتشويهها.

وبالفحص، تبين أنه تبلغ لمركز شرطة القنطرة بمديرية أمن الإسماعيلية، من الشاكية "سيدة – مقيمة بدائرة المركز، بتضررها من إحدى السيدات"، مصففة شعر" – مقيمة بذات الدائرة، بذات المضمون عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المذكورة، وبمواجهتها أقرت بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وقررت جهات التحقيق، بمحافظة الإسماعيلية إخلاء سبيل صاحبة صالون تجميل بمركز ومدينة القنطرة شرق بكفالة مالية قدرها 3 آلاف جنيه على ذمة القضية في اتهامها بتشوية فتاة ليلة زفافها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية ألقت القبض على صاحبة صالون تجميل بمركز ومدينة القنطرة شرق لتسببها في تشوية عروسة ليلة زفافها وسقوط شعرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق