اتفاقية تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة هني ويل الأمريكية لإعتماد مصنع المحركات مركزا معتمدا لعمرة وصيانة محرك

0 تعليق ارسل طباعة

تحرص الهيئة العربية للتصنيع من خلال مشاركتها في اطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران ,

 علي تعزيز أوجه التعاون والشراكة مع كبري الشركات العالمية لتوطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلي وجذب الإستثمارات وفقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030

وفي هذا السياق , تم توقيع اتفاقية تعاون بين مصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع , وشركة هني ويل HONEYWELL,الأمريكية , حيث وقعه عن الهيئة اللواء مهندس "جمال رمضان" رئيس مجلس إدارة مصنع المحركات .

وفي هذا الإطار , أعرب اللواء أ. ح مهندس "مختار عبد اللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره للتعاون مع شركة هني ويل الأمريكية العالمية  , وتميزها في العديد من الصناعات الدفاعية .

وأوضح أن مجالات التعاون تتعلق بإعتماد مصنع المحركات كمركز معتمد في مجال عمره وإصلاح وصيانة وتصنيع قطع غيار طائرة التدريب K8E , الإستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بمصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع .

وأشار اننا ننتطلع أن تكون مصانع الهيئة العربية للتصنيع محورا  لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع شركة هني ويل الأمريكية العالمية  , لتلبية كافة الإحتياجات المحلية وللدول الشقيقة والصديقة .

وبدوره ,أعرب كبار مسئولي شركة هني ويل الأمريكية  عن اعتزازهم  بالتعاون وعقد الشراكات مع  الهيئة العربية للتصنيع , الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالمنطقة العربية والأفريقية , مشيرا أن شركة هني ويل لديها اشتراطات صارمة للجودة وهذا ما يتحقق في مصنع المحركات التابع للعربية للتصنيع .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق