تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للمدير الفني للدراويش إيهاب جلال

0 تعليق ارسل طباعة

أصدر النادي الإسماعيلي بياناً رسمياً يوضح آخر تطورات الحالة الصحية للمدير الفني للفريق الأول، إيهاب جلال، الذي تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى يوم الأحد، الموافق 1 سبتمبر 2024.

وذكر البيان: «تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، لوعكة صحية شديدة مساء يوم الأحد، 1 سبتمبر 2024، مما استدعى نقله إلى مستشفى خاص بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل.»

وأضاف البيان: «بعد إجراء مجموعة من الفحوصات الطبية المتقدمة، تم نقل الكابتن إيهاب جلال إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج. هو حالياً محجوز في قسم الرعاية المركزة، ومن المتوقع أن يستمر علاجه هناك لمدة لا تقل عن أسبوع. نأمل أن يمنّ الله عليه بالشفاء في أقرب وقت.»

وتابع البيان: «يهيب النادي الإسماعيلي بجميع محبيه ومتابعيه بتجنب نشر أي تفاصيل طبية دقيقة أو تداول شائعات حول الحالة الصحية لإيهاب جلال، مراعاةً للحالة النفسية لأسرته ولأهمية احترام خصوصيته.»

كما دعا النادي الإسماعيلي جميع محبي كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى الدعاء لله عز وجل من أجل شفاء إيهاب جلال، معبراً عن أمله في أن يكلل الله جهود الأطباء بالنجاح وأن يتم الشفاء على خير. وسيقوم النادي بتحديث الجمهور حول أي تطورات جديدة في حالة الكابتن جلال في الوقت المناسب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق